احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين انخفاض وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري


كيفية تحسين وظائف الكلى أقل في إعتلال الكلى السكري؟ ومن المعروف أن مرض السكري هو أحد الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى، وفترات طويلة من مرض السكري يقلل من وظائف الكلى.

كيف يمكن للسكري أن تؤثر على وظائف الكلى؟

يشير السكري لارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم، مع ترسب ارتفاع السكر في الدم في الدم، الكلى نفرون معطوبة تدريجيا. الثقوب الدموية الدقيقة في الأوعية الدموية الصغيرة تصبح أكبر وأكبر. مع مرور الزمن، فإن وظيفة الكلى تصبح أقل وأقل، وأكثر من ذلك، وسيتم تسربت مواد أكثر فائدة من الجسم في شكل البول،

كيفية تحسين وظائف الكلى في مرض السكري إعتلال الكلى؟

من أجل تحسين وظائف الكلى نحن بحاجة إلى إزالة النفايات والسموم من الجسم، وإصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى تدريجيا.

تنقية الدم وتشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم الإرواء الدموى. أنها تهدف إلى إزالة النفايات والسموم في أحجام مختلفة، والتي هي ميزة من غسيل الكلى. مع الدم النقي، الكلى لديه بيئة مريحة للانتعاش.

حار ضغط العلاج (المعروف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy) هو العلاج بالأعشاب الطبيعية تطبيقها خارجيا على نقاط الوخز من أسفل الظهر (منطقة الكلى). تنقع أكياس العشبية التي تحتوي على العشرات من الأدوية العشبية سابقا في penetrants، ثم وضعت على الجزء السفلي الخلفي. مع مساعدة من جهاز التناضح، ومكونات فعالة من الأدوية العشبية التسلل إلى الكلى من خلال الرئيسية والقنوات. لا يوجد أي ألم، وأنه هو وكأنه نوع من التدليك.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في تحسين وظائف الكلى في إعتلال الكلى السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق