احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج PKD مع الكرياتينين مستوى 5.3


كيفية علاج PKD مع مستوى الكرياتينين 5.3؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي يتميز نمو العديد من الخراجات في الكلى kidneys.The لديه وظيفة تصفية النفايات والسموم من الدم في شكل البول. كما أنها تنظم كميات بعض المواد الحيوية في body.When الخراجات تصبح تتزايد وتوسيع، مظلوم الكلى على محمل الجد، لذلك سيتم خفض وظائف تدريجيا، وسوف يتم خفض مستوى الكرياتينين معها. حتى المريض PKD إذا كنت ترغب في تحسين مستوى الكرياتينين الخاص بك، يجب علاج هذا المرض من جذوره.

كيفية علاج PKD مع مستوى الكرياتينين 5.3؟

ويستند الساخنة العلاج ضغط على الأدوية الصينية، والتي لها شهرة جيدة في الكلى معاملتهم من perspective.PKD الجذر يتطور تبعا لتوسيع وزيادة cysts.Therefore نحن بحاجة إلى تقليص الكيسات الكلوية وقمع إعادة نمو cysts.Hot العلاج ضغط غير شكل medicines.We الصينية عادة ما يطلق عليه في الطب الصيني تفعيلها لأنها صغيرة وmild.With يد آلة التناضح، والطب الصيني تنشيط تتسرب إلى الكلى التي تساعد الكلى لاسترداد النفس وregeneration.When الذاتي الأدوية الصينية تنشيط العمل على الخراجات، يتم تغيير الضغط بين الخارجية والداخلية تدريجيا وبالتالي قمع السوائل في الدم وتقلص الخراجات. وفي الوقت نفسه الأدوية الصينية تدمر بنية الخراجات وبالتالي منع إعادة نمو لها.

مع مساعدة من هذا العلاج، والنفايات في الكلى يمكن أن تفرز تماما. وبالتالي العبء على الكلى سوف يعفى بشكل متزايد. مع النفايات والسموم تفريغها خارج الجسم، وسيتم خفض مستوى الكرياتينين معها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الساخن العلاج ضغط أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhosptial@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق