احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بحاجة لي لتأخذ غسيل الكلى إذا بلدي زيادة الكرياتينين مستوى إلى 330


أنا إعتلال الكلى السكري المريض والآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 330، أريد أن أعرف حاجة لي لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ بشكل عام، بعد تقدم المرض إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، سوف يكون غسيل الكلى في الطلب. ولكن إذا كان المريض على أعراض الكثير قد ينبغي أن غسيل الكلى في وقت مبكر.
ينبغي إعتلال الكلى السكري المريض مع الكرياتينين 330 اتخاذ غسيل الكلى؟
مما سبق يمكننا أن نعرف ما إذا كان هذا المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى أو لا يتأثر بعوامل كثيرة، لذلك نحن لا يمكن المطالبة بها لاتخاذ غسيل الكلى تعتمد فقط على مستوى الكرياتينين. في كلمة واحدة، عندما يتعلق الأمر عندما لاتخاذ غسيل الكلى، يجب أن المريض جعل القرار وفقا لحالتهم الخاصة.
هل هناك أي علاج آخر لمرضى السكري Nephropahty المريض مع الكرياتينين 330؟
في الواقع، هناك بعض الخيارات الأخرى بخلاف غسيل الكلى لمرضى السكري Nephropahty المريض مع الكرياتينين 330.
إذا نحن فقط نأخذ في مستوى الكرياتينين في الاعتبار، يجب أن يكون المريض مع الكرياتينين 330 في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة، تلف الكلى باعتدال، وهذا هو يعني تلف معظم الكلى بدلا من النخر. ما دام يمكن أن نجد بعض طرق لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، ثم يمكننا أن نساعد المريض مع الكرياتينين 330 تجنب غسيل الكلى.
ما العلاج يمكن أن يساعد مرضى السكري اعتلال الكلية المريض تجنب غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة، وقد ثبت أن تكون واحدة من أفضل علاج لأمراض الكلى. فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى من الكلى من مزيد من الأضرار التي لمكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، المريض اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 330 يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو يريدون السيطرة على إعتلال الكلى السكري بشكل جيد، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق