احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي أن المرحلة 3 أمراض الكلى للمريض دو


أنا المرحلة 3 الكلى المريض المرض ولكن ليكون في الواقع ليس لدي أي أعراض الكثير. أريد أن أعرف ينبغي لي أن أعتبر العلاج الآن؟
في الواقع، على المريض الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى هم الآن في مرحلة حيوية. في هذه المرحلة قد لا يكون لديك أي أعراض عدم الراحة الجسدية في حين أنها قد تكون أحيانا الألم، والتعب أو ضعف أعراض الظهر. تطور هذا المرض بطيء جدا في مرحلة مبكرة، وبالتالي فإن المريض ليس لديها أي معنى ربما لفترة طويلة، ولكنه يحب مجرد قنبلة تخرج من الجسم والتي سوف تنفجر في أي وقت، وذلك لأن الكلى قد تضررت بالفعل، مرة واحدة للمريض الحصول على البرد خطيرة أو الإصابة، وهذا المرض يتطور بسرعة حتى مرحلة الفشل الكلوي (يعني مرحلة غسيل الكلى). يمكنك أن تأخذ هذه القضية مثل صدع ظهر في الجدار، على الرغم من أنها لا تزال متاحة، ولكن إذا كنت لا إصلاح صرير، قد تنهار في أي وقت.
لذلك أقترح عليك أن تجد طريقة لعلاج المرض، وذلك لأن المرض الخاص بك لا يزال في فترة مبكرة، ولذلك فمن السهل أن تعامل وانها لن تكلف عالية جدا. في حين لو كان مجرد الحصول على تدهور بدون العلاج في الوقت المناسب، على الرغم من أن الكثير من المال سيكون لإنفاقها ولكنك لا يمكن علاجه بعد الآن.
وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، أنها بدعة من عشبة الطب الصيني التقليدي. مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي، على الأقل، هل يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
أنت تعرف هذا العلاج على أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر، في مثل هذه الطريقة لتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق