احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أربع \"واحد\" معالجة الصينية التقليدية تجلب أملا جديدا لمرضى PKD


عبد الرحمن هو رجل 57 عاما من نيجيريا، تم تشخيصه بأنه مرض الكلى المتعدد الكيسات قبل 13 عاما، وله منذ الكرياتينين 5 أشهر ذهب إلى الأعلى أن يضايقه كثيرا. لذلك من أجل الحصول على مزيد من العلاج، وقال انه جاء الى المستشفى في 14 تشرين الأول عام 2015، مع مساعدة من الطب الصيني يجد الأمل في العيش مرة again.The يلي بعض التفاصيل حول مرضه والمعاملة التي لقيها هنا، اسمحوا لنا إلقاء نظرة على جنبا إلى جنب.

على القبول، وليس هناك بريق على وجهه، وضغط دمه مرتفع يصل إلى 160 / 90mmHg. ثم طبيبنا القيام به سلسلة الامتحانات بالنسبة له، وأظهر تقرير الاختبار الذي له الكرياتينين كان 416umol / لتر، وكان BUN 18.3mmol / لتر، الهيموجلوبين هو 10G / L.

الفحص البدني أظهرت أن أطرافه السفلى تورم خفيف، وكان حزام البطن 131cm. أظهرت دوبلر بالموجات فوق الصوتية في البطن أن هناك العديد من الخراجات في كليتيه، وكانت أكبر الخراجات في كليته اليمنى 44x39mm، كان أكبر ورم في كليته ترك 45x34mm. وبالاضافة الى ذلك وجدنا أن لونه البول كان واضحا قدر الماء المغلي وليس هناك أي رائحة.

بعد تحليلها، أدلى الطبيب لدينا خطة علاج له، الذي كان يتألف من قبل الطب الغربي والطب الصيني (أربعة واحدة الطب الصيني التقليدي). كما الأوقات يحدث من قبل، مرضه على ما يرام تدريجيا. وجهه يتحول إلى اللون الأحمر، وهبوطا في ضغط الدم إلى 130-140 / 80mmHg، حزام البطن خفضت إلى 111cm. يظهر الموجات فوق الصوتية أن حجم أكبر ورم في الكلية اليمنى تقلصت إلى 40x30mm، وحجم أكبر كيس في الكلية اليسرى تقلصت إلى 42x34mm. وفي الوقت نفسه، له لون البول يذهب إلى غائم، والبول رائحة مرة أخرى.

وأعتقد أن مرضه يمكن التحكم بشكل جيد بعد فترة من العلاج. آمل أيضا كل مريض PKD يمكن الحصول على المرض تحت السيطرة مثله.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول معاملته أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق