احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج نقص كلس الدم في الفشل الكلوي


كيفية علاج نقص كلس الدم في الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أن مع المرض يذهب أسوأ من ذلك، المزيد والمزيد من الأعراض ستظهر والتي من شأنها أن تؤثر على حياة المريض بشكل كبير. نقص كلس الدم كأحد الأعراض أيضا ازعجت المريض كثيرا. وفيما يلي بعض الأساسيات عن نقص كلس الدم وعلاج لذلك، على أمل تلك المعلومات يمكن أن تساعدك في بعض الطريق.

الفشل الكلوي ونقص كلس الدم

نقص كلس الدم، أو انخفاض مستوى الكالسيوم، يمكن أن تنجم عن ضعف في الكلى مثل الفشل الكلوي. على سبيل المثال، مرة واحدة الكلى لم تعد قادرة على تصفية النفايات بشكل صحيح، يتسرب الكثير من الكالسيوم في البول. وهكذا، بدلا من البقاء الكالسيوم في الدم يضيع. ونتيجة لذلك تصبح ناقصة الكالسيوم. بالإضافة إلى ذلك، الكلى ليست قادرة على تنشيط فيتامين D، وفقا لشركة ميرك الكتيبات.

أعراض نقص كلس الدم

أيضا وفقا لشركة ميرك الكتيبات، في البداية قد تواجه أي أعراض حتى ولو كنت تعاني من نقص كلس الدم. ومع ذلك، مع يؤثر طويلة من نقص كلس الدم يمكن أن تشعر أعراض مثل وخز في اللسان والشفتين والأصابع والقدمين، وتشنجات العضلات في الحلق والعضلات متألم. أيضا قد تواجه الارتباك أو فقدان الذاكرة.

علاج لنقص كلس الدم

عادة، نقص كلس الدم الخاص بك لا تقدم إلى حيث كنت تعاني من أعراض. منذ كان لديك فشل كلوي، الطبيب عادة ما يكتشف نقص كلس الدم الخاص بك، عن طريق اختبار الدم. بعد التشخيص، قد تبدأ العلاج. مع الفشل الكلوي والعلاج يشمل عادة مدرات البول الثيازيدية. هذا الدواء يقلل من كمية الكالسيوم الكليتين طرد.

ومع ذلك، هذه الأدوية فقط يمكن تخفيف الأعراض الخاصة بك في حين، إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة يجب علاج الفشل الكلوي من أرضها. الطب الصيني، مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف.

إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق