احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لمرض الكلى المرحلة 5 باستثناء غسيل الكلى


هل هناك أي علاج للمرحلة 5 مرض الكلى باستثناء غسيل الكلى؟ في الواقع، المرحلة 5 مرض الكلى هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، والتي في عام، بحاجة إلى أن يسيطر عليها غسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن كلا منهم سوف تكلف مبلغا كبيرا من المال ويمكن أن يجلب بعض الآثار الجانبية.
هل هناك أي علاج للمرحلة 5 مرض الكلى باستثناء غسيل الكلى؟
من أجل مساعدة المريض يعيش أفضل ويعانون أقل، وتكرس الخبراء لابتكار سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي الذي يمكن علاج هذا المرض من دون آثار جانبية أكثر من اللازم.
بعد سنوات من الأبحاث والتجارب العيادة، ابتكر أطباء الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى مع المرحلة 5 مرض الكلى يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مرحلة علاج 5 امراض الكلى؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل تلك الوظيفة، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن أن تكون محمية. ومع ذلك، تلك الأنسجة تنخر لا يمكن إصلاحه، وبالتالي فإن المرضى الذين هم في مرحلة 5 مرض الكلى لا يمكن عكس مرضهم تماما، ولكنها يمكن تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق