احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعشاب مفيدة لعلاج اعتلال الكلية السكري


ما الأعشاب هي مفيدة لعلاج إعتلال الكلى السكري؟ ومن المعروف أن الأعشاب لها تأثير كبير في علاج أمراض الكلى، إذا كان المريض يمكن الحصول على الأعشاب المناسبة فإنها قد تحصل على فرصة لتأخير أو منع المرض من التدهور.

ثم ما هي الأعشاب مفيدة لعلاج إعتلال الكلى السكري؟
المخاط officinale هو عشب الصينية التقليدية وأنها يمكن أن تزيد من إفراز الكرياتينين من الأمعاء. كورديسيبس سينينسيس هو منشط للكلى ويمكن أن تحفز التجدد والشفاء من أنسجة الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، وسوف تعرض أكثر الكرياتينين من مجرى الدم.
بالإضافة إلى ذلك، عشبة لسان الحمل، ويلفوردى يلفوردى وغيرها من الأعشاب تستخدم عادة لخفض ارتفاع الكرياتينين في اعتلال الكلية السكري.
ومع ذلك، والأعشاب عن طريق الفم لديها العديد من الآثار السلبية على الجسم مثل تهيج المعدة، وتأثير سام على الكلى الخ للتخلص من هذه الآثار الضارة من الأعشاب، ويتم إنشاء معاملة جديدة وتطبيقها لخفض ارتفاع الكرياتينين في اعتلال الكلية السكري، فمن أعرف كما مايكرو الصينية Osmotherapy الطب الأدوية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج إعتلال الكلى السكري؟
الصغيرة الصينية الأدوية Osmotherapy الطب بدعة من العلاج بالأعشاب فيه مجموعة متنوعة من الأعشاب يتم تطبيقها على أساس حالة المرض المرضى. هذا العلاج يمكن أن تحفز تجديد الذات والشفاء الذاتي للأنسجة الكلى واختلال، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.
مرة واحدة تم تحسين وظائف الكلى، سيتم القضاء الكرياتينين والنفايات والمنتجات الأخرى من الجسم. وبهذه الطريقة، سوف ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى في اعتلال الكلية السكري اختفى واحدا تلو الآخر.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج السكري Nephropahty يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق