احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما تأثير شفائي يفعل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy عندك


ومن المعروف أن مرة واحدة معطوبة الكلى هم من الصعب إصلاح، وبالتالي فإن العلاج لهذا المرض يتركز أساسا على إزالة الأعراض، وغسيل الكلى هو الأكثر العلاج. إلا غسيل الكلى، ويعتبر زرع الكلى ليكون العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ولكنه سوف يستغرق وقتا طويلا للعثور على المانحة، ما هو أكثر من ذلك سيكلف مبلغ كبير من المال.
من أجل المساعدة في الكلى المريض مرض عيش أفضل، كرس الخبراء سنوات عديدة على البحث في سبل جديدة لعلاج أمراض الكلى. بناء على الصينية التقليدية عشبة الطب، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يأتي إلى واقع ملموس. أنها بدعة من الأدوية الصينية التقليدية ويجلب أملا جديدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه الآثار العلاجية التالية في علاج أمراض الكلى.
من ناحية، وتتميز الأدوية مايكرو الصينية مع توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراق المكونات الفعالة في جزء الآفة، فإنها يمكن أن وقف إطلاق العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف التدهور في الكلى فورا وعلى نحو فعال.
من ناحية أخرى، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تفعيل النسخ الذاتي للخلايا وظيفية الكلى وتعزيز إعادة بناء هيكل الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تمنع التليف الكلوي، تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الكلى وظيفية. وفي الوقت نفسه، يمكن للأدوية تعزيز إفراز عوامل النمو وذلك لتنشيط تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والإسراع في إعادة إعمار glomeruli.After علاج النظامية، سيتم improvde وظيفة الكلى الخاصة بك كثيرا. وبالتالي، فإن مستوى الكرياتينين الخاص بك تنخفض
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للكم.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق