احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطبيب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بحكمة استخدام النصائح من المريض السوداني


الطبيب في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بحكمة استخدام النصائح من المريض السوداني، الذي يعطي مفاجأة كبيرة للمريض.
"عزيزتي الآنسة. Fatumi، أنا حقا فوجئت حاضرك، ومع ذلك فإنه مسؤوليتي لرعاية والدك، وأنا قد وضعت بالفعل أن المال (الحاضر أعطت للطبيب) في قسم المالية في المستشفى، والتي سيتم استخدامها للعلاج والدك لاحقة "الدكتور شياو هونغ لى، الذى قال من أمراض الكلى شيجياتشوانغ إدارة المستشفى الدولي ملكة جمال. Fatumi، الذي من السودان، من خلال ال WhatsApp.
السيد Muslifa هو طبيب أسنان، 62 عاما، وكان يعاني من التهاب الكلية الخلالي المزمن لأكثر من 12 عاما، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى منذ شهر واحد لاستقبال الصينية التقليدية الدم تنقية العلاج، يرافقه طبيبها.
بعد المعالجة المتأنية، حالته الحصول تحسنا كبيرا، لذلك طبيبها اتفق عليه للوفاء. وقال أعطى ملكة جمال Fatumi سرا الدكتور لي مربع صغير فقط عند الدكتور، لي مرافقة لهم إلى بوابة الصعود إلى الطائرة في مطار ملكة جمال Fatumi الدكتور لي: "في الواقع هذا هو هدية من والدي، وأنا مجرد نيابة عنه، الرجاء لا تفتحه حتى تذهب إلى الوراء، ستكون هناك مفاجأة ".
وقال الدكتور لي "أن نكون صادقين، كان مجرد مربع صغير، لم أكن أفكر كثيرا، لأنه عندما تفرغ من المرضى الأجانب، وتبادلنا بعض الهدايا الصغيرة مع الخصائص الوطنية كتذكار". "ولكن عندما فتح العلبة، كان هناك 300 USD النقدية طيها على شكل قلب"
قبل مجيء السيد Muslifa إلى الصين، كان يعالج من قبل طبيب السوداني، طبيبه قال له فقط لمتابعة النظام الغذائي، وعلى الرغم من أن في بعض الأحيان حالته تزداد سوءا، ولكنه كان مقبولا، لأن الذي لم يؤثر على عمله وحياته في ذلك الوقت . ومع ذلك، وقال انه مصاب بأنفلونزا قبل أربعة أشهر مما جعل حالته تفاقمت. في ذلك الوقت، مستوى الكرياتينين له وصلت بالفعل إلى 1500umol / L، الذي كان على مستوى عال جدا بالنسبة للمريض أمراض الكلى. وبالتالي فإن طبيب محلي ترتيب له للقيام غسيل الكلى، بسبب عدم كفاية غسيل الكلى في مستشفى محلي، لم حالته ليست تحت السيطرة بعد العلاج 3 أشهر. ملكة جمال Fatumi يعمل في شركة تجارية التجارة الخارجية، وقالت انها تريد حقا أن تأخذ والده إلى الصين للالتقليدية علاج الطب الصيني، لأنها تعرف الكثير من الصينيين الذين يدرسون ويعملون في السودان، ما هو أكثر من ذلك هناك الكثير من الصين للتعمير مشاريع المعونة في السودان، لذلك أدركت ملكة جمال. Fatumi كيف مذهلة الطب الصيني التقليدي هو. وقال الدكتور لي
"وخلال السيد Muslifa المستشفى، ابنتها بحاجة للعودة إلى بلادها بسبب وظيفتها، لذلك أثناء غيابها، اتخذنا الرعاية الجيدة من والدها، بما في ذلك العلاج، والحديث عارضة، والذهاب للتسوق وهلم جرا" "عندما مكث هنا، أصر على إعطاء النصائح مرات عديدة، لكننا رفضنا بأدب ". وقال الدكتور لي.
وجد عيادة الأسنان عندما ذهبنا للتسوق، لأن السيد Muslifa هو طبيب أسنان، لذلك كان مهتما في بعض أدوات الأسنان، وقال انه قرر شراء بعض عندما عاد. عندما حصل الدكتور لي للتعرف على فكرة السيد Muslifa، أمرت أدوات الأسنان نفسها على الإنترنت، وبالإضافة إلى ذلك عندما كان الدكتور لي خارج الخدمة، وقالت انها اشترت بعض الضروريات اليومية مثل قطرات العين بالنسبة له. يعتقد الدكتور لي أنه ربما لأنها فعلت بعض العمل الاضافي بالنسبة له، حتى انه قدم نصائح لها عدة مرات.
وقال "لا يمكن أن تنتهك مصالح المرضى، لا يسمح للدخل إضافي، وهذا هو الحظر العليا من المستشفى، ولذا فإننا سوف ترفض النصائح، المغلف الأحمر، وهدايا باهظة الثمن" رئيس مستشفى، السيد شي وي. قبل بضع سنوات، أراد بعض المرضى لإعطاء مكافآت للأطباء، لكننا رفضنا بلطف، ومع ذلك، يعتقد كثير من المرضى أنه ربما كانت مكافآتهم أقل، الأمر الذي كان سببا لرفض الأطباء، لذلك أضافوا المزيد من المال، ولكن الأطباء لا يزال رفض. ما هو أسوأ من ذلك، الأمر الذي سيؤدي إلى المزاج السلبي من المرضى، لأنهم يعتقدون أن حالتهم خطيرة، والطبيب تخشى أنها سوف تفشل في التعامل معهم، حتى أنهم يرفضون المكافآت التي قدموها للأطباء. لذلك سوف يستغرق وقتا طويلا للمرضى لقبول هذه الظاهرة من المستشفى.
من أجل السماح للمرضى تلقي العلاج دون أي قلق لا لزوم لها، وسوف نضع العلاوات التي لا يمكن رفض وزارة المالية المستشفى، عندما يكون المريض تفريغها، وسوف نعرض مشروع القانون للمريض. وقال السيد شي وي أن "بعض المرضى الأجانب سيدفع نصائح عندما بالفعل في المطار، رفض جميع الأطباء، ولكن بسبب ثقافة مختلفة، ظنوا أن الأطباء لا يحبون لهم أو لديهم سلوكيات غير مهذبة في الصين الذي جعل الناس غير سعيدة، لذلك حتى عندما عاد، لو كانوا رسالة الطبيب، "لم أفعل شيئا خاطئا في الصين،" حتى إذا كنا حقا لا يمكن أن ترفض هذه المكافأة، وسوف نضع المال في وزارة المالية المستشفى للمعالجة لاحقة المرضى فقط بالضبط مثل ما فعله الدكتور لي.
عندما جاء السيد Fatumi لمعرفة ما فعله الدكتور لي، وقالت هذه قصة لا تصدق للمرضى الأجانب الآخرين الذين لا يزالون يتلقون العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، على الرغم من أنها ربما لا أفهم لماذا فعل الدكتور لي هذا. السيد لانا، وهو مريض PKD من PARKISTAN وقال الدكتور لي ال WhatsApp: "أنت رائع".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق