احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والمخاوف ذهب، شكرا لشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


هذا هو قصيدة كتبها زوجة الكلى المريض المرض، وقالت انها سعيدة جدا أن مرض الكلى زوجها وقد تمت السيطرة بشكل جيد من قبل الأدوية الصينية. دعونا ننظر لها في ذلك معا.
مرض الكلى المزمن هو التكهن زوجي، وهذا يقلقني كثيرا مرض في نهاية المرحلة. كل يوم، شاهدت له، وقال انه يصبح أضعف وأضعف. أن يزعج ذهني وقلبي كيف انه سيتعافى.
9 يونيو عام 2015 عندما دعا لي Dr.Liu Shuyun الصين تعطينا الأمل لعلاج الكلى. دعوة لمسافات طويلة، والبريد الإلكتروني وفايبر كل يوم، هناك مساعدة في التقليل من يوم erried لدينا بعد يوم.
24 يوليو من عام 2015، وصلنا إلى مستشفى الأمراض الكلى في مدينة شيجياتشوانغ. الأطباء والممرضات والمترجمين والأساتذة يرحب بنا ترحيبا حارا في المناطق المجاورة. نشعر في المنزل مع ابتساماتهم واللطف.
العلاجات، والطب الصيني التقليدي والأدوية الغربية كل يوم، ثلاث مرات غسيل الكلى في غضون أسبوع وحمام بخار وتدليك كل يوم، وهذه تساعد كثيرا لاستعادة زوجي وتجعلنا الابتسامة ونحن البقاء.
الأدوية غالية الثمن ولكن الحياة هي أكثر من ذلك، لذلك نقدم أفضل محاولة لدينا، إلى حيث الحياة سوف ترسو. يقولون، "إذا كان هناك إرادة، هناك وسيلة". الخطوط التي تقودنا لقبول خطة العلاج من الخبراء، على أي حال.
سعيدة جدا أننا في كل مرة لدينا نتائج والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور becaome العادي من النتائج السابقة. الكرياتينين، خفضت BUN، B2MG، CysC مع فجوة كبيرة. كيف يمكن للتكنولوجيات عظيمة لاستخراج السموم في قيلولة.
شكرا لك البنكرياس تعاونت بشكل جيد، يمكنك التحكم في نسبة السكر في الدم بشكل جيد للغاية. شكرا لك القلب لضربات العادي الخاص بك، الذي يجعل ضغط الدم بشكل أفضل وكبيرة في وقت ما.
الهيموغلوبين، CCR لا تزال منخفضة، ولكن آمنت مع الانضباط المريض انها سوف تنمو. الوزن هو بجد للحد لان الخضراوات هنا أنه يحب أن يأكل أكثر.
زيارة الأطباء، والخبراء تعطينا الأمل، حتى أننا لا نعرف الطريقة التي يتحدثون. الابتسامات وإبهامهم حتى تخفف عقولنا، وأننا سوف يكون المنزل مع تحسن من نوعها.
شكرا لك Dr.Pu كثيرا، آني، ديانا، سفيتا والراحة، خاصة في الوقت الذي نحن مستاء، لك الراحة لنا افضل ما لديكم. وتقبلوا شكرنا وامتناننا، فإننا سوف كنز لكم في ارتفاع درجات الحرارة لدينا مع السلوان.
الخلايا الجذعية كنت العزيزة، لا خيار لنا سوى تلبية. من أجل مساعدة الكليتين على التعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية نحو الأبد.
تواصل العلاج في ثلاثة أشهر، والأمتعة واحدة من الدواء أن عاد في متناول اليد، فقط لإعطاء المزيد من التحسن في الكلى وتستمر الحياة إلى رحلة.
هذا المستشفى يعطي الأمل للجميع، لعلاج أمراض الكلى واحدا تلو الآخر. ونحن نمضي المنزل نقول للناس ليأتي وتجربة أن الحياة هنا هو يأمل ذلك.
من أنت الصين أنت عظيم، شعبك، مكانك، طعامك نتعلم أن نحب ذلك. ولكن الأكثر هو علاج الكلى، والتي تجعل همومنا ذهب قبل أن نغادر ...

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق