احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ


كيفية علاج أمراض الكلى في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى؟ في المستشفى، ونحن نستخدم بشكل رئيسي العلاجات الصينية لعلاج أمراض الكلى بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وتنقية الدم، العلاج الدائرة، العلاج الحقنة الشرجية والأدوية الصينية عن طريق الفم الخ
منذ مستوى عال من السموم وقد بنيت في جسم المريض، فإن الخطوة الأولى هي العلاج لتصفية السموم والفضلات من الدم. يجب أن نعرف أن ما تلف الكلى على محمل الجد، والمزيد من السموم البقاء في الدم. عندما يدور الدم في جميع أنحاء الجسم كله، وسوف تؤثر على العديد من الأجهزة في الجسم مثل القلب والدماغ والجهاز العصبي الخ
وخطوة تنقية الدم تشمل دائرة العلاج، العلاج الحقنة الشرجية، والدوائية حمام. ويمكن لهذه العلاجات إزالة السموم من الطرق الأخرى بما فيها الجلد والأمعاء وبعض نقاط الوخز في الجسم.
هذه الخطوة العلاج لا يمكن إلا أقل الكرياتينين واليوريا والسموم صغير الجزيئات الأخرى، ولكن أيضا يمكن إزالة الفضلات منتصف الجزيئية والجزيئات. وبالتالي، فإنه يمكن خلق بيئة داخلية مواتية لإصلاح الكلى والخلايا التالفة.
بعد تم بناء بيئة داخلية مواتية، سيتم تطبيقها الصغرى، الطب الصيني Osmtherapy. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج تطبيقها خارجيا من الأدوية العشبية الصينية تعمل على منطقة الكلى. بناء على حالة المريض، سيتم تطبيق أنواع مختلفة من الأدوية في ذلك.
بجانب العلاج التقاليد الصينية، لديها المستشفى أيضا العلاج بالخلايا الجذعية وهي تقنية طبية متقدمة في جميع أنحاء العالم،
نحن المهنية مستشفى أمراض الكلى مع خبرة 30 سنة، وأنها تأسست في عام 1986، ويأتي أكثر من 50 مريضا البلدان هنا، لدينا العديد من الأساتذة المحترفين وذوي الخبرة. بعد وصول المريض في المستشفى، وهو أول يوم واحد أو اثنين لفحص شامل، عندما تكون النتيجة الخروج، وسيقوم فريق العمل لدينا المهنية جعل خطة معالجة مفصلة عن حالة فردية.
إذا كنت مهتما في العلاج الصينية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق