احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 400 هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لي


مرحبا، طبيب، أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل الى 400 في الآونة الأخيرة. سمعت أن غسيل الكلى هو ضروري بالنسبة لي، هو أن الحقيقة؟ هل أستطيع الحصول على خيارات أخرى؟
كما ارتفع الكرياتينين الخاص بك إلى 400، فقد حان الوقت عاجل جدا وحرجة بالنسبة لك. كشرط الكلى الخاصة بك هي تقدمية، يمكن أن تتطور إلى اتجاهين متعاكسين. مع علاج فعال في الوقت المناسب، وظيفة الكلى الخاصة بك ويمكن تحسين وwillcan يتم خفض مستوى الكرياتينين. خلاف ذلك، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي.
ومع ذلك، منذ الكليتين قد تنخفض قيمته بشكل كبير، وارتفاع مستويات الكرياتينين وغيرها من السموم مثل اليوريا، cystatin C، HCY الخ يبنون في دمك. إذا كانت هذه المواد المسببة للأمراض ما زالت قائمة في الدم لفترة طويلة جدا، وبالتأكيد سوف تواجه العديد من المضايقات. بحلول ذلك الوقت، سيكون لديك لتتكرر لغسيل الكلى.
كأكبر المتخصصة مستشفى أمراض الكلى في الصين، لدينا المزيد من الخيارات لعلاج الفشل الكلوي. الهدف النهائي للعلاج لدينا هو استعادة بنية الكلى واختلال وجعل الكليتين الأم وظيفة أفضل.
الكلى هي أول الأجهزة الهامة لتصفية السموم من الجسم تليها المسالك الأمعاء والجلد. للحد من الضغط على الكليتين، فمن المهم لتحسين إزالة السموم عن طريق أخرى بطريقتين. في المستشفى، ونحن استخدام الدوائية حمام، العلاج الدائرة، العلاج حقنة شرجية، العلاج دائرة وعن طريق الفم الأدوية العشبية الصينية وغيرها لتنقية الدم. عندما الدم في الدورة الدموية هو صحي، يمكن أن يقلل الضغط على الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن منع المضاعفات في الأجهزة والأنظمة الأخرى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية الداخلية لاستعادة بنية الكلى ضعف.
لاستعادة بنية الكلى واختلال في وظيفة الكلى جعل أفضل، ويتم تطبيقها الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy في عملية العلاج. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج أمراض الكلى أو تريد أن تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق