احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الجذعية مساعدة خلية الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى


يمكن الجذعية مساعدة خلية الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟ يشار الى ان الخلايا الجذعية هو علاج جديدة وفعالة من الفشل الكلوي، ويمكن استخدامه كعلاج بديل لغسيل الكلى، كما أنها يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض على غسيل الكلى على التخلص. هل هذا صحيح؟

بصراحة، ما إذا كان المريض يستطيع التخلص من غسيل الكلى أو لا يعتمد على أسباب كثيرة مثل: الحالة الفسيولوجية، متى بدأت غسيل الكلى، وكم وظيفة الكلى لا يزال لديهم. لذلك لا يمكننا أن نؤكد ما إذا كان المريض يستطيع التخلص من غسيل الكلى أو ليس قبل معرفة حالته جيدا. ولكن يمكننا القول أنه إذا كان المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن أن يستغرق هذا العلاج في الوقت المناسب، وأنها لا يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

بصراحة، الخلايا الجذعية هي تختلف عن زراعة الأعضاء، حيث يوجد معيار واضح للحكم على ما إذا كانت عملية جراحية ناجحة أم لا. في زرع الكلى، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نهاية المرحلة والكلى خفيف حصة الضرر بنفس المعيار للحكم على ما إذا كانت عملية جراحية ناجحة أم لا. ومع ذلك، لزرع الخلايا الجذعية، وتبقى وظيفة الكلى للمريض لديها تأثير أكبر نسبيا للانتعاش توقع حدوث المريض. من تجربتنا السريرية، و٪ من المرضى أكثر من 80 يتمتع انتعاش مرضية بعد العلاج منهجية.

عادة، سوف المريض البقاء في المستشفى لمدة شهر تقريبا لتلقي العلاج مميزة لدينا. إذا كانت حالة المريض الجسدية للشفاء أفضل، ويمكن تقليل الوقت. وفقا لحالة مرضهم، كل يوم أنها ينبغي أن تتلقى 2-3 مرات الصغرى، الطب الصيني، كل مرة 45 دقيقة. ما هو أكثر من ذلك، فإنها تحتاج إلى الحصول على 2 مرات الخلايا الجذعية علاج في شهر واحد.

ومع ذلك، كل هذه هي خطة العلاج الأساسي، وخبرائنا القيام الخروج الجسم كله بعد وصول المريض في المستشفى، ثم بعد هذه التقارير الفحص البدني يخرج، وخبرائنا وضع خطة معالجة مفصلة لهم.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو عيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى، ومجرد ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق