احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يجب أن المريض مرض الكلى مع الكرياتينين 3.7 خذ


أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي هو 3.7. بالمناسبة، لقد حصلت على ارتفاع ضغط الدم حوالي 25 عاما. أريد أن أعرف ما العلاج ينبغي لي أن أعتبر؟

لأقول لك الحقيقة، إذا كان مستوى الكرياتينين هو أعلى وهذا يعني قد تعرض للتلف وظيفة الكلى الخاصة بك أكثر من 50٪. ما هو أكثر كنت قد حصلت على ارتفاع ضغط الدم حوالي 25 عاما. لكن لحسن الحظ، مستوى الكرياتينين الخاص بك ليست مرتفعة جدا. كونه طبيبا، ونحن لا نريد لمساعدتك على تحسين وضعك المادي دون غسيل الكلى، لأنك لم تتطور إلى مرحلة غسيل الكلى بعد، لذلك هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك أن تعامل، والسماح التالفة وظيفة الكلى وظيفة بداية جيدة، في الوقت نفسه، ونحن يمكن أن تساعدك على تحسين الخلايا الذاتية التالفة في الكلى، وسيتم في ارتفاع مستوى الكرياتينين تسير بشكل طبيعي، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك.

ما العلاج يجب أن المريض مرض الكلى مع الكرياتينين 3.7 تأخذ؟

وTradiation الصينية عشب الطب وimmunothereapy وكذلك الخلايا الجذعية العلاج يمكن أن تساعدك على dialate الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي deposte في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعدك على منع ضررا مزيد من وظيفة الكلى الخاصة بك، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعدك على تجنب التصلب مزيد من vessles الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية. لذا فإننا ننصح لتلقي العلاج المنهجية والعلمية في الوقت المحدد.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك علاج أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق