احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10.2


ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10.2؟ في العيادة، العادي مستوى الكرياتينين في مصل الدم هو 0،5-1،1 ملغ / ديسيلتر للإناث، و0.6-1.2 ملغ / ديسيلتر للذكور. مرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 10.2 لا يمكن علاجه، وذلك لأن الكلى قد تضررت بشدة وفقدت بعض وظائف الكلى. ولكن تتوفر لهم العلاجات.

ما هي العلاجات مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟

1. غسيل الكلى

غسيل الكلى ليس لا بد منه لمرضى الفشل الكلوي إذا كان لديهم أي أعراض خطيرة وغير المنضبط. غسيل الكلى محل النفايات الدم الكلى وتصفية السوائل الزائدة، إلا أنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى التالفة. أثناء غسيل الكلى والكلى لا تعمل، تماما مثل آلة المهجورة. حتى وظيفة الكلى يقلل يوما بعد يوم مع المدى الطويل من غسيل الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يسبب دائما آثار جانبية مثل انخفاض ضغط الدم، والغثيان، والحكة الجلدية أو فقر الدم.

2. العلاج بالاعشاب المنهجية

وقد استخدم الطب الصيني التقليدي لعدة قرون، وأمر طبيعي جدا بالنسبة للمرضى. الكلى لدينا العثور على أفضل الأعشاب لتحسين وظائف الكلى. وبناء على هذه الأعشاب، ونحن نطور والعلاج بالاعشاب شاملة، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج تلوث الدم.

هم لتنقية الجسم وزيادة الدورة الدموية بأكمله بحيث خلايا الكلى يمكن الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد. ولذلك، الكرياتينين في الدم والنفايات الأخرى يمكن تصفيتها بشكل فعال من قبل الكبيبات.

مع مساعدة من هذه العلاجات الصينية المذكورة أعلاه، والفشل الكلوي يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، وليس فقط أعراض يمكن أن يزول، وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تحسنت كثيرا. في كلمة واحدة، لالمريض مع الكرياتينين 10.2 يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج من الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق