احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج الصينية يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي


الفشل الكلوي هو حالة المرض التي تفشل الكلى على العمل بشكل فعال. بسبب الفشل الكلوي الحاد، والمرضى الذين هم أكثر عرضة للمعاناة من أعراض ومضاعفات، والتي يمكن أن تؤثر على حياة المرضى بشكل كبير. ولذلك، العلاجات تلعب دورا هاما لعلاج الفشل الكلوي. ثم، ما العلاج يمكن أن تستخدم لعلاج الفشل الكلوي؟
معظم الأطباء الغربية تشير إلى مرضى الفشل الكلوي لاتخاذ غسيل الكلى، وذلك لأن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الراشح بعض النفايات الضارة. والسبب الآخر هو عدم وجود طرق أخرى لعلاج مرضى الفشل الكلوي في دولة غربية. ومع ذلك، فإنه أيضا يمكن أن يحقق بعض الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى. وبمجرد أن يبدأ المرضى للقيام غسيل الكلى، فإنه من الصعب بالنسبة لهم لوقفه.
ما علاج الصينية يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي؟
فمن محظوظا إذا كنت يمكن أن تأتي إلى الصين للعلاج. لأن لدينا في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ونحن لا تستخدم العلاجات الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي، والتي يمكن علاج هذا
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، هو واحد من العلاجات الطبية الصينية، والتي ثبت أن تكون فعالة في علاج falure الكلى. ويمكن استخدامه كعلاج بديل لغسيل الكلى. مساحيق الطبية الصينية في هذا العلاج يمكن إرسالها إلى التركيز على الكلى التالفة. ثم سيتم التعامل مع تلف الكلى مباشرة. سوف تسيطر بعض الخلايا والأنسجة ضعاف، وسيتم توسيع الدم ضيق، وسيتم تفريغها بعض النفايات من الجسم عن طريق الطب الصيني. بعد بعض الأوقات، مرضى الفشل الكلوي تطبيق هذا العلاج، فإن الكثير من الأعراض تكون علاج وبعض وظائف الكلى سوف أعود مرة أخرى. أخيرا، يمكن للمرضى الحصول على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق