احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع ارتفاع التوتر تخلص من غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي وأخذ فقط لغسيل الكلى لفترة من الوقت، ولكن لدي أيضا ارتفاع التوتر لأكثر من سنة، وليس الشعور بأي انزعاج وأي تورم. أريد أن أعرف إذا كان هناك فرصة بالنسبة لي للتخلص من غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، لا يزال لديك فرصة لتجنب غسيل الكلى. أنت تعرف أنه إذا كنت تبدأ في القيام غسيل الكلى، فمن الصعب أن تتوقف غسيل الكلى. وحتى الآن، ليس لديك أي مضايقات مثل التنفس الصعب، النفس القصير، وتورم خطير وذمة رئوية. لذلك يجب عدم قبول غسيل الكلى في الوقت الراهن. كمريض الفشل الكلوي، طالما أنك يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب سوف قبض على فرصة علاج، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.

ولكن بالنسبة لحالتك، وكنت قد تأخذ غسيل الكلى لفترة من الوقت، وبالتالي فإن النقطة الأساسية الآن هو إيجاد بديل العلاج لمساعدتك على التخلص من غسيل الكلى.

ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي تخلص من غسيل الكلى؟

Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي ثبت أن تكون مع فعالية كبيرة في تحسين الدورة الدموية ووظائف الكلى.

المواد الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي، انقسم لهم وتفريغ لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد لتنظيم الجهاز المناعي الفطري وملحق الدم وتشي وذلك لتنشيط تجديد الذاتي للخلايا الكلى التالفة وتعزيز تحسن من وظائف الكلى.

مع مساعدة من هذا العلاج، ومرضى الفشل الكلوي تماما مثل يمكنك الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق