احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لتحسين وظائف الكلى


وقد حصلت قريبي الفشل الكلوي وله مستوى الكرياتينين قد تصل إلى 7.5، وقال الطبيب ظيفة كليته منخفضة للغاية الآن، وانه قد تعتمد على غسيل الكلى لحياته الراحة. هل هذا صحيح؟ هل هناك أي فرصة له لتحسين وظائف الكلى له؟
هل هناك أي فرصة لمرضى الكلى لتحسين وظائف الكلى لهم؟
تشكيل مستوى الكرياتينين له يمكننا أن نعرف أن كليتيه قد تضررت بشكل خطير، لذلك كليتيه من الصعب أن يكون إصلاح إلى وضعها الطبيعي، وهذا يعني أنه لا يوجد لديه فرصة كبيرة لإعادة بناء وظيفة الكلى مرة أخرى. لكن لحسن الحظ، هناك يمكن بعض العلاجات فريدة تساعده على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. وعلاوة على ذلك، وقال انه قد تحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى له.
الجرعة للمريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أن تعتمد على غسيل الكلى؟
بشكل عام، على شرط قريبك، مستوى الكرياتينين له مرتفع بحيث غسيل الكلى ستكون في الطلب. ومع ذلك، إذا كان يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى له، ثم انه يمكن خفض له ارتفاع مستوى الكرياتينين، ويعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
ما العلاج هي مفيدة لتحسين وظائف الكلى؟
عشبة الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى المريض المرض مع الفشل الكلوي المعتدل يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. لمرضى الفشل الكلوي الخطير أنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق