احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إنهاء مرحلة المرض الكلوي للمرضى غسيل الكلى تجنب


أنا مريض مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، وقال لي الطبيب أن المرض بلدي قد تقدم إلى نهاية المرحلة، ولكن ليس لدي أي أعراض خطيرة، وفقر الدم العادل وانخفاض مستوى الكالسيوم. أريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى؟
1. أنت الآن في نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع مستوى عال من السموم في الدم. واحدة من وظائف الكلى الأكثر أهمية هو لتصفية السموم والسوائل الزائدة التمثيل الغذائي من جسمنا. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، قد انخفضت قيمته هيكل الكلى الخاصة بك سيئة للغاية. هذا هو السبب في مستوى الكرياتينين الخاص بك، ومستوى حمض اليوريك هو أعلى بكثير من المعتاد.
2. لديك فقر الدم الكلوي المعتدل. وظيفة الكلى هامة أخرى هي لإنتاج بعض أنواع الهرمونات. EPO هو نوع من الهرمونات التي يمكن أن تحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، منذ الكلى وفشلها الآن، ويفرز أقل EPO. ونتيجة لهذا، يجب عليك في كثير من الأحيان ليس لديهم الطاقة وتشعر بالتعب بسهولة.
3. مستوى الكالسيوم في الدم الخاص بك هو أقل من المعدل الطبيعي. الكلى لها وظيفة هامة في استمراره توازن الكهارل. ومع ذلك، تفشل الكلى المريضة للقضاء على الفوسفور normally.Once يزيد مستوى الفوسفور، وسوف تقلل من مستوى الكالسيوم. إذا كان مستوى الكالسيوم منخفض جدا، فإن ذلك سيكون سببا لاصابته بتمزق عضلي، أمراض العظام الخ
في حين الكليتين قد انخفضت قيمته على محمل الجد، والشيء الجيد هو أنك لم تضع أي أعراض خطيرة مثل الغثيان وضيق في التنفس. مرة واحدة ويبدو أن تلك المضايقات، سيكون لديك لبدء الغسيل الكلوي على الفور. كما تعلمون، غسيل الكلى هو طريقة لإنقاذ حياة مرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى على الإطلاق. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن أن تؤثر على نوعية الحياة وتقصير العمر الافتراضي بشكل كبير بسبب المضاعفات.
في الوقت الحاضر، لا يزال لم تضع أي مضايقات خطيرة وأعراض. إذا كنت تستطيع حماية وظائف الكلى المتبقية بشكل جيد وتحسينه على هذا الأساس، سوف تكون قادرة على تجنب ظهور غسيل الكلى. لذلك، من الضروري أن يكون لديك معاملة منهجية في الوقت المناسب. بحاجة إلى أي مساعدة في اختيار العلاج، مجرد ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق