احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف تورم عن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري


كيفية تخفيف التورم للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري؟ تورم هو من الأعراض الاعتيادية للكلى، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. إذا كان لديك اعتلال الكلية السكري وتورم شديد، وأنا أقترح عليك استشارة الطبيب، قد تشير إلى وجود مشكلة خطيرة مع الكليتين.

الكلى لديها العديد من النيفرون الكلى، والتي يمكن أن تصنف على نحو فعال الفضلات من الجسم. دون رقابة جيدة من السكر في الدم، والكلى تعمل بجد لتصفية السكر الزائد في الدم. مع مرور الوقت، فإن كليون تنخر تدريجيا بسبب العمل المفرط، بروتينية عادة ما يكون أول علامة على اعتلال الكلية السكري، ومن ثم ارتفاع ضغط الدم وتورم.

لماذا مرضى اعتلال الكلية السكري من السهل الحصول على تورم؟

1. بروتينية هو أحد الأسباب المهمة لتطوير اعتلال الكلية السكري.

إذا كان مستوى البروتين في الدم أعلى من مستوى ضغط الدم من الفضاء الأنسجة. وبعض كمية السائل يتسرب إلى الأنسجة تحت الجلد في الجسم، مما يؤدي إلى تورم.

2. الكلى التالفة لا يمكن إزالة السوائل الزائدة في الجسم على نحو فعال، وبالتالي يؤدي إلى تداول الجاذبية وحدوث تورم في الكاحل. دون فعالية السيطرة على الجسم من السوائل الزائدة يمكن أن تنتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل التجويف البطني والرئتين والقلب والأعضاء الحيوية الأخرى وأجهزة الجسم. ولذلك، العلاج المبكر من جسم المريض للقضاء على ذمة ضروري جدا.

كيفية التعامل مع تورم في إعتلال الكلى السكري؟

1. تقييد استهلاك السوائل والبروتين، والحد من استهلاك البروتين يمكن أن تقلل بشكل فعال العبء على الكلى.

2. سبب تورم هو ضعف وظيفة الكلى، لذلك ينبغي أن تركز المعالجة على إعادة بناء الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط يمكن للمريض إدارة تقدم المرض.

إذا كنت تريد أن تعرف معاملة تحسين وظائف الكلى أو ترغب في الحصول على إعتلال الكلى السكري تحت السيطرة الجيدة. يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق