احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كنت حصلت على هذه سبعة أعراض لا تولي اهتماما لالكلى الخاصة بك


يشار الى ان مرض الكلى هو القاتل الصمت، ولكن نحن أيضا يمكن أن تجعل تشخيص الخام وفقا لأعراض السبعة التالية.

سبعة أعراض أمراض الكلى في وقت مبكر

1. التغييرات في كمية البول

التبول العادي 1000-2000 مل يوميا، أي بمعدل 1500 لتر، والبول هو أكثر أو أقل عرضة لإظهار تأثير أمراض الكلى. خصوصا بخير ليلة نادرا، وإذا ثبت أن في ليلة عدة مرات وشرب الماء قبل الذهاب إلى الفراش حتى لا نكون حذرين الكثير من أمراض الكلى.

2. بروتينية

بروتينية هو حالة تشخيص أهم العادي الكبار إفراز اليومي من البروتين في البول لا تتجاوز 150 ملغ. كان Macroalbuminuria نتيجة تشوهات الكبيبي غشاء الترشيح. طبيعي GFR انتقائية الترشيح الغشائي من بروتينات البلازما، يمكن أن تمنع بشكل فعال غالبية بروتينات البلازما عن طريق الترشيح الكبيبي، سوى كمية صغيرة جدا من بروتين البلازما في الترشيح الكبيبي.

ظهور 3.Izmenit وخصائص البول

البول طبيعي واضح إلى اللون الأصفر الفاتح، وإذا شرب أقل، أو التبول صباح اليوم الأول، لون أغمق قليلا. إذا كان اللون الأحمر من البول، أو رغوة البول أكثر، وإيلاء الاهتمام لفحص طبي الكلى.

4. وذمة

الجسم الكلى من التمثيل الغذائي للمياه من الجسم، والكلى هي سيئة، فإن الماء تتراكم. وجدت بعض الناس الجفن ذمة الصباح، أو الساقين، وتورم الساقين، والنظر في مشكلة الكلى.

5. ارتفاع ضغط الدم

المتلازمة الكلوية آثار طبية هامة، ولكن هناك شريحة الماء والصوديوم الاحتفاظ بها، زيادة في حجم الدم، قد يكون ارتفاع ضغط الدم المؤقت. نوع متلازمة Ⅱ قد يكون ارتفاع ضغط الدم الكلوي الأساسي.

6. نقص بروتين الدم

البروتين الرئيسي للبلازما النقصان، ودرجة بروتينية مدى صلة واضحة، نقص ألبومين الدم ينظر في معظم المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، ألبومين المصل في 30G / L أو أقل. السبب الرئيسي هو فقدان الزلال في البول، ولكنها ليست موازية تماما، حتى أن قيمة ألبومين المصل توليف الزلال وهدم نتيجة متوازنة.

7. الأعراض المعدية المعوية

لأن ذمة الجهاز الهضمي في كثير من الأحيان لا تأكل، والغثيان، والتقيؤ، والنفخ، وغيرها من أعراض ضعف الجهاز الهضمي. عندما آزوتيمية، وزيادة الأعراض.

إذا كنت قد حصلت على تلك الأعراض سبعة، لا تولي اهتماما لالكليتين. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق