احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع تدهور إعتلال الكلى السكري


كيفية منع تدهور اعتلال الكلية السكري؟ كما تعلمون، هو سبب اعتلال الكلية السكري قبل فترات طويلة من مرض السكري، ودون رقابة جيدة، وسوف تقدم إلى الفشل الكلوي، ثم المرضى الذين لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ومع ذلك، فإن معظم المرضى لا يريدون لاستقبالهم. هكذا طرق لمنع هذا المرض يذهب أسوأ أصبح موضوعا ساخنا.
كيفية منع تدهور اعتلال الكلية السكري؟
التحكم في مستوى السكر في الدم
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل صارم. المعدل الطبيعي للصيام السكر في الدم <6.1 مليمول / لتر والسكر في الدم بعد الأكل <8.0 مليمول / لتر والهيموجلوبين pegylated <6.5٪.
منع ارتفاع ضغط الدم
ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري السيطرة على مستوى ضغط الدم بشكل صارم. المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب بتوجيه من الطبيب، ويصر أخذ الأدوية الخافضة للضغط. المعدل الطبيعي لضغط الدم دون الأضرار التي لحقت الكلى والبول أقل من 1.0 غرام من البروتين، يجب مراقبة ضغط الدم إلى 130/80 ملغ / زئبق، إذا بروتين البول أكبر من 1.0 غرام في اليوم الواحد، ينبغي رصد ضغط الدم بنسبة 75 / 125 ملغ / زئبق.
السيطرة على مستويات الكوليسترول في الدم
الزيادة في البروتين الدهني منخفض الكثافة والكولسترول يمكن أن يؤدي إلى بروتينية. ينبغي الطبيعي الكولسترول نطاق أقل من 4.5 ملمول / لتر، والكولسترول LDL أقل من 2،6 مليمول / لتر. HDL أكثر من 1،1 مليمول / لتر ومستويات الدهون الثلاثية أقل من 1،5 مليمول / لتر.
الحفاظ على نظام غذائي معقول
يمكن الحفاظ على نظام غذائي قليل الملح مساعدة المرضى على تخفيف ارتفاع السكر في الدم وذمة شديدة، إضافة كمية مناسبة من الكالسيوم يمكن أن تزيد من انتعاش الكلى.
الإقلاع عن التدخين
التدخين تسارعت بشكل كبير تفاقم وظيفة الكلى، لهذا السبب، ينبغي على المريض التوقف عن التدخين فورا.
منع التهابات المسالك البولية
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري عرضة للعدوى المسالك البولية، عندما المرضى الذين يعانون من التهاب المسالك البولية، وينبغي أن يكون العلاج بالمضادات الحيوية بشكل منتظم لتجنب تدهور الإصابة الكلوية.
كل تلك التدابير المذكورة أعلاه هي مفيدة لمنع تدهور هذا المرض، ولكن إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة من جذورها، يجب عليك طلب المساعدة من العلاج المنتظم.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري مجرد ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق