احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكلى الأضرار التي تحدثها السكري


في، فترات طويلة من مرض السكري وتلف الكلى العامة، مما يؤدي إلى اعتلال الكلية السكري. ثم كيف لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري؟
كيف يمكن للسكري أن الفشل الكلوي؟
في حالة طبيعية، والأوعية الدموية في الكلى تساعد النفايات مرشح من الدم. ومع ذلك، في مرض السكري، يمكن أن ارتفاع السكر في الدم تدمير هذه الأوعية الدموية. مع مرور الوقت، سوف تفقد الكلى القدرة على تصفية الدم تدريجيا. في وقت لاحق انها قد تتوقف عن العمل تماما وتتطور إلى الفشل الكلوي.
أما بالنسبة لمرض السكري بشكل رئيسي تلف الشعيرات الدموية داخل الكلى. ومرض السكري يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون تترسب في الكليتين. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى.
كيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟
من أجل علاج هذا المرض، لدينا لوقف الالتهاب، وإزالة الأشياء السامة وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. وتساعد على تحسين وظائف الكلى. ذلك أن هذا المرض يمكن علاجه أيضا.
لدينا لوقف التهاب في الكلى أولا. هذا ليس صعبا. هناك العديد من الطب الغربي والطب الصيني يمكن تحقيق هذا الغرض. ومع ذلك، فإنه لا يكفي. إذا كان يحصل على العدوى والمرض سهل للانتكاس. ولذلك، فإننا بحاجة إلى الخطوة الثانية، وهذا هو إزالة مجمع المناعي في الكلى.
لإزالة مجمع المناعي في الكليتين، ونحن نستخدم الادوية العشبية الصينية في الصين. لأن المادة الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تتحد مع مجمع المناعي، تقسيمها والوفاء لهم للخروج من الجسم. الى جانب ذلك، الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين، وبالتالي فإن معقدة وخارج مصفوفة الخلوية المناعية التي تسبب التليف الكلوي في الصورة يمكن تفريغها خارج.
الشيء الأكثر أهمية هو أن ينظف الدم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى. هذه هي الخطوة الثالثة. لتنظيف الدم، الطب الغربي له غسيل الكلى. في الطب الصيني، الصينية عشب العلاج حمام، والعلاج حمام القدم والطب الجزئي الصينية osmatherapy يمكن أن تساعد.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات أو تريد إصلاح الكلى التالفة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق