احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف أعراض الغثيان والقيء في إعتلال الكلى السكري


كيف للتخفيف من أعراض الغثيان والقيء في اعتلال الكلية السكري؟ الغثيان والقيء والأعراض الشائعة لاعتلال الكلية السكري، والسبب هو تدهور خطير في معدل الترشيح الكبيبي.
لماذا المرضى هم من السهل الحصول على الغثيان والقيء؟
فإن تدهور خطير في معدل الترشيح الكبيبي يؤدي إلى السوائل الزائدة لا يمكن أن تفرز عن طريق الكلى، والتي سوف تبقى في اليوريا في الكلى، وتشتيت في الأمعاء في الأمعاء هو كسر الأمونيا اليورياز، وبالتالي لتحفيز الغشاء المخاطي المعوي، مما تسبب الغثيان و القيء في المرضى. خصوصا في الصباح، كانت الأعراض أكثر وضوحا، وهذا حقا إزعاج حياة المريض.
كيف للتخفيف من أعراض الغثيان والقيء؟
أولا، غسيل الكلى. باستخدام آلة غسيل الكلى يزيل المواد السامة من الدم، قد فعالا في الحد من أعراض الغثيان والقيء.
ثانيا، للسيطرة على ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو أهم أعراض اعتلال الكلية السكري، فضلا عن عنصر خطير من التفاقم، وينبغي أن المرضى تتخذ تدابير فعالة للسيطرة على ضغط الدم، وتناول الطعام على وزن صحي ومعقول، وشرب الماء في الصباح، يمكن أن تساعد على خفض تركيز الأمونيا في الدم لبعض مدى تخفيف الغثيان والقيء.
ثالثا، السيطرة على مستوى السكر في الدم. مستويات السكر في الدم المرتفع يزيد من عوامل خطر اعتلال الكلية السكري، وارتفاع السكر في الدم يسبب مضاعفات كثيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي اليومي وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، ينبغي على المريض تناول وكلاء سكر الدم.
رابعا، الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay. بل هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، وهذا العلاج هو علاج فعال لمرض الكلى المزمن. يتم استخراج المواد الخام الرئيسية أساسا من النباتات، دون أي الكثير من الآثار الجانبية السامة. ثم، وهذه المواد هي أكثر مسحوق رغوة، وجود اختراق للأداة، في هذه المواد الفعالة الخام عن طريق الجلد مباشرة إلى الآفات، من أجل تحقيق أهداف المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر، عائي، وتدهور الهدف. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن إعتلال الكلى السكري المريض على أعراضهم يعفى من جذورها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق