احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظيفة الكلى


كيفية تحسين وظيفة الكلى؟ الكلى هي الأجهزة الرئيسية، فإنه يلعب دورا هاما في الجسم، على سبيل المثال لتوليد البول، وإنتاج الأيض وبعض السم النفايات، وتنظيم توازن الماء والكهارل في الجسم. الفشل الكلوي المزمن هو نتيجة لتدهور أمراض مختلفة من الكلى، وإذا لم تعالج في الوقت المناسب، قد تدهورت إلى بولينا.
كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي؟
أولا، الغذاء المعقول وصحية هي طريقة أبسط لتحسين وظائف الكلى. حتى المريض مرض الكلى يجب عليك اتباع هذه النصائح:
1. الحفاظ على نوعية عالية من البروتين الغذائي
الحد من تناول البروتين قد منع بشكل فعال أو إبطاء عملية الفشل الكلوي. مرضى الفشل الكلوي بحاجة إلى تناول كمية معينة من البروتين عالية الغذائية، مثل البيض واللحوم الخالية من الدهون والحليب والسمك وهلم جرا. الحد من تناول البروتين النباتي.
2. إضافة سعرات حرارية كافية
يمكن ما يكفي من الحرارة تقلل من البروتين الجسم انهيار، بشكل عام، لا يقل عن 35 سعرة حرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وذلك أساسا من السكر والدهون، قد يكون هناك بعض تحتوي على نشا البطاطس والبطاطا الحلوة، وغيرها من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.
3. نقع الكمية المعتادة من الملح، فوسفات الصوديوم، والبوتاسيوم
إذا كان المريض يعاني من أعراض وذمة وارتفاع ضغط الدم، ونحن بحاجة للحد من تناول الملح، يمكن أن الحالات الشديدة تكون خالية من الملح الغذائي. إذا المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم، وهذا هو للحد من تناول البوتاسيوم والحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم، مثل الموز، والكراث، واليوسفي، فطر شجرة، وهلم جرا. انخفاض وظائف الكلى، الفوسفور في النمو، وظيفة الكلى مزيد من الانخفاض، وبالتالي الحد من استهلاك الفوسفور يساعد على تحسين وظائف الكلى.
4. إضافة الفيتامين. فيتامين B، فيتامين C، فيتامين D، وزيادة مقاومة
في الواقع، باستثناء النظام الغذائي هناك نقطة أساسية أخرى لتحسين وظائف الكلى، وهذا هو العلاج. الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay لديها تأثير علاجي ملحوظا في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن استرداد من المريض داخل، وتوسيع الأوعية الدموية، ويحسن حالة نقص التروية ونقص الأكسجين، واستعادة الخلايا التالفة وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن الكلى المريض مرض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق