احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض مع الكرياتينين 11 كيف يمكنني خفضه


لقد خضعت لغسيل الكلى لمدة 10 جلسات ولكن مستوى الكرياتينين بلدي لا يزال شكا عالية ل11، كيف يمكنني خفضه؟ بالمناسبة، لدي ارتفاع ضغط الدم ما يقرب من 6 سنوات.

من ذكرتم، وأنا أعلم أنك تعاني الآن من ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى. مستوى الكرياتينين الخاص بك مرتفع، وهذا يعني قد تعرضت للتلف وظائف الكلى الخاصة بك كثيرا. لأن الكرياتينين هو المعيار للحكم على وظائف الكلى. فمن النفايات الناتجة عن العضلات، وعندما تم تلف الكلى، ثم لا يمكن إزالة النفايات والسموم خارج الجسم، وبعد ذلك سوف تودع في الجسم. هكذا طرق للحد من مستوى الكرياتينين هي للعثور على بعض الطرق لتصريفها أو استعادة وظيفة الكلى (متى سيتم انخفضت الزيادة وظائف الكلى، سيتم إزالة السموم ومستوى الكرياتينين).

وكما نعلم جميعا أن غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن لحالتك أنه لا يعمل، لذلك يجب أن تكون الطريقة الوحيدة تحسين وظائف الكلى.

كيفية تحسين وظيفة الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار الصينية التقليدية أدوية عشبية لديها أربع وظائف رئيسية التي هي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن حمايتها من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا.

مع تحسن وظائف الكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن انخفاض وظائف الكلى يمكن تحسين معها.

إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق