احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ارتفاع الكرياتينين نظرا لقصور كلوي


الكرياتينين هو واحد من أهم مؤشرات وظائف الكلى، ويمكن أن تعكس درجة من الفشل الكلوي في بعض درجة. عن المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لمرضهم. إذا كان ذلك ممكنا، ينبغي أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.

بشكل عام، عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 50٪، ومستوى الكرياتينين في مصل الدم سوف يزداد بشكل ملحوظ. سوف يكون هناك فقر دم شديد، زيادة التبول ليلا والماء والكهارل أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي، والأضرار التي لحقت الجهاز العصبي القلب والأوعية الدموية والمركزي.

الأسباب الرئيسية لارتفاع الكرياتينين وتلف الكلى، لذلك خفض الكرياتينين ليست هي الهدف النهائي، ويحسن وظيفة تصفية الكلى فقط، الكرياتينين ينخفض ​​بشكل طبيعي.

ما هو العلاج المفيد للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن insufficienency الكلى؟

مايكرو الصينية العلاج الطب اخترعها أمراض الكلى شيجياتشوانغ hospita يمكن إصلاح فعال الكلى التالفة واستعادة وظيفتها.

يمكن اخترقت المكونات الصيدلانية الفعالة في هذا العلاج في الكلى الآفة بشكل فعال، وبالتالي لتمدد الأوعية الدموية، وجعل الدورة الدموية على نحو سلس، وتعزيز الخلايا المناعية وإزالة أكلة من المركبات المناعية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن منع الالتهاب المناعي وتعزيز الجهاز المناعي، ومنع تخثر التليف الكلوي بشكل فعال.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherpy، تلك الأعراض الناجمة عن القصور الكلوي، مثل ارتفاع الكرياتينين يمكن أن يعفى تدريجيا. وعلاوة على ذلك، فإن المريض قد تحصل على فرصة لعكس مرضهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج القصور الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق