احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية وقف تطور الحد من GFR


كيفية وقف تطور الحد من GFR؟ GFR (معدل الترشيح الكبيبي) المستوى هو نتيجة اختبار الدم التي تعكس مدى الكلى لدينا تعمل. تخفيض مستوى GFR يعني الفشل الكلوي. عندما GFR هو أقل من 15ML / دقيقة، ويتم تشخيص الفشل الكلوي، ثم المرضى الذين لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى لتمديد حياتهم.

ما هي أسباب الحد من GFR؟

الكبيبات هي الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. أنها هي المسؤولة عن تصفية الدم النفايات والسموم. عندما لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين، وأنهم لا يستطيعون العمل بشكل كاف لتنظيف الدم.

ويمكن لعوامل كثيرة تتسبب في تلف الكبيبات. على المدى الطويل لارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، والعدوى، وبعض أمراض المناعة الذاتية أو اضطراب وراثي (مرض تكيس الكلى) يمكن أن يسبب تلف الكلى.

ما هي العلاجات مفيدة لوقف تقدم الحد من GFR؟

بغض النظر عن مراحل مرض الكلى المزمن يجب علاج أمراض الكلى من جذورها. ولذلك، فإننا اختيار الأعشاب الصينية التقليدية لزيادة الدورة الدموية بحيث أنسجة الكلى يمكن الحصول على ما يكفي من حجم الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم والعلاج بالبخار تستخدم دائما. انهم جميعا العلاجات العشبية الخارجية. المكونات الفعالة من الأعشاب الصينية يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات وتتحلل مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي زيادة الدورة الدموية بأكمله. ثم، يمكن الكبيبات الحصول على ما يكفي من الأوكسجين إلى العمل بشكل طبيعي.

حيث يمكن للمرضى الحصول على الأدوية الصينية التقليدية؟

العلاجات المذكورة أعلاه هي فقط المتاحة في الصين الآن. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. نأمل من جميع مريض مرض الكلى يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق