احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما Teatments هي مفيدة لعلاج أمراض الكلى مع Ceatinine 6.2


Creatinine6.2 يعني بالتأكيد دخلت المرضى إلى مرحلة الفشل الكلوي. في هذه الحالة، فإنه مما لا شك فيه أن المرضى تتعلق المزيد عن العلاجات. ما العلاج يمكن أن تكون مفيدة؟
غسيل الكلى
كل من الكرياتينين هو علامة غير المباشرة لمعدل الترشيح glomwerular أو مدى الكلى. الكرياتينين 6.2 يعني أن هناك الكثير من السموم في الجسم، مما يسبب بعض أعراض واضحة أو مضاعفات. ونتيجة لذلك، يجب أن تبدأ غسيل الكلى. في الواقع، يمكن غسيل الكلى يساعد على تقليل مستوى الكرياتينين واضح، لكنه فشل في إصلاح تلف الكلى ووقف ارتفاع مستوى الكرياتينين من جذورها. وهذا أيضا لماذا يشكو مرضى غسيل الكلى لا يزال لديهم ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد وقف غسيل الكلى. لذلك، يجب أن ننظر للعلاجات بديلة للعلاجات غسيل الكلى.
ما هي العلاجات يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية العشبية الصينية التقليدية، ولكنها تستخدم خارجيا. تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم يقولون انه يحب مجرد تدليك الصيني، مريح جدا. خلال العملية برمتها، لا توجد أي آثار جانبية. ويهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى عن طريق سلسلة من المهام الادوية الغربية غير قادرة على تحقيقه. مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين عالية ومستوى عال BUN سيتم انزالها بشكل طبيعي، كما غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن تجنبها بفعالية.
بالإضافة إلى ذلك، قدم الحمام، حمام طبي، العلاج تلوث الدم، الخلايا الجذعية يمكن أن تكون اختياراتك المتاحة لإصلاح تلف الكلى وخفض مستوى الكرياتينين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو تريد أن تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى، يمكنك إرسال إرسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق