احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الفشل الكلوي بروتينية وسائل


لا بروتينية يعني الفشل الكلوي؟ أن يكون بصراحة، بروتينية هي واحدة من أكثر الأعراض commom من الفشل الكلوي وأكثر من مريض الفشل الكلوي سوف تواجه ذلك. ومع ذلك، proteinburia لا يعني الفشل الكلوي، فإنه قد يشير بعض الأمراض الأخرى.
ماذا الوسائل بروتينية؟
بالنسبة لأولئك الناس الذين لديهم أمراض الكلى، وأنهم قلقون للغاية بشأن البول رغوي. لأن هذا هو أعراض نموذجية من مشاكل في الكلى، وهذا يظهر أيضا أن تدهور وظائف الكلى، وإذا لم يعالج في الوقت المناسب من شأنها أن تؤدي إلى حالة خطيرة للغاية.
ولكن ليس كل البول رغوي يعني الفشل الكلوي، من أجل تحديد أفضل البول رغوي، يمكنك إجراء هذه الاختبارات، مثل تحليل البول، وبروتين البول الكهربائي، وبروتين البول على مدار 24 ساعة، والبروتين في البول.
ومع ذلك، من دون هذه الاختبارات، يمكنك أيضا إجراء تشخيص تقريبي لمرضك.
إذا كانت فقاعة كبيرة أو حجم ليست موحدة، وتستمر فقط لفترة قصيرة، فمن البول رغوي أمر طبيعي، وهذا يرجع إلى المواد العضوية وغير العضوية في البول، مثل الجلوكوز والأملاح المعدنية.
إذا كانت رغوة كبيرة وبسرعة تختفي، فإنه قد يعني أن المواد البول السكر.
إذا كانت فقاعة رقيقة ولا تختفي لفترة طويلة، يمكن أن يكون بروتينية.
بالإضافة إلى ذلك، البول رغوي، إذا كان المريض يعاني من الاستعجال، تردد البولية، عسر التبول، أو تورم، فمن المستحسن ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الى مستشفيات محلية لالتشخيص المبكر والعلاج في الوقت المناسب وبالقدر الكافي
ما ينبغي أن الفشل الكلوي المريض مع بروتينية تفعل؟
مرة واحدة تم تشخيص لكم والمريض بالفشل الكلوي، يجب أن تأخذ اهتماما كبيرا لتلك الأعراض مثل بروتينية. كنت أعلم أن تلك الأعراض بذل مزيد من الضرر على الكلى وسرعة تصل لهذا المرض.
وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay لك، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج، لا يمكن إلا أن تخفيف هذه الأعراض ولكن أيضا يمكن أن تؤخر تطور هذا المرض. إذا كان يمكنك الحصول على هذا العلاج في وقت سابق، قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، ومجرد ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق