احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 4.8 لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى


مرحبا، وثيقة، مستوى الكرياتينين والدي قد تصل إلى 4.8، وقال انه هو 68 عاما من العمر، وقال انه يعاني من ارتفاع ضغط الدم منذ سنوات عديدة والآن هو 180/110. لبضعة أيام أنه لا يستطيع النوم بشكل صحيح، والبول هو أقل جدا، يوصي الطبيب لنا لاتخاذ غسيل الكلى لكننا لا نريد أن يذهب لذلك. هل يمكن ان تساعدنا ؟
مرحبا، سعيد لمساعدتك. من وصفك، مستوى الكرياتينين والدك هو أعلى بكثير من المعتاد. يتم إنشاء الكرياتينين من هدم العضلات واللحم الذي تتناوله يوميا. ويتم إنشاء اليوريا من البروتين والبروتين الأنسجة. تحت الظروف العادية، ويمكن تفريغها من الجسم عن طريق الكلى. مرة واحدة الكلى على غير ما يرام، وسوف تتراكم في الدم ويسبب مزيدا من الضرر على الكلى. كنوع من السم، التي ينبغي إزالتها عن طريق الكلى. مرة واحدة تلف وظائف الكلى، ويمكن أن تبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى.
لوالدك، لديه الأمير خليط الدم لمدة 40 عاما. في تجربتي، وقال انه هو التهاب الكلية ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم لفترة طويلة، الامر الذي يسيء الخلايا البطانية للأوعية الدموية في الكلى. كما نعلم، فإن السبب الأساسي للكلى هو عدم وجود الدم والأكسجين للخلايا الكلى. وبالتالي فإن الأوعية الدموية التالفة تؤدي إلى نقل الصعب من الدم والأكسجين. ثم الأشكال مشكلة في الكلى.
إذا لا يمكن السيطرة عليها حالته، عليه أن يأخذ غسيل الكلى، إلا أن غسيل الكلى لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره، وجلب الكثير من الآثار الجانبية للمريض، وخصوصا لكبار السن. لذلك نحن لا يمكن أن توحي للمريض أن أعتبر في المستشفى. واحدة من العلاج هاما في مستشفانا في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج مشكلة في الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك، وسأعطي لك المزيد من الاهتمام لذلك.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في تجنب dilaysis، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق