احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع فقدان الذاكرة الناجم عن اعتلال الكلية السكري


كيفية التعامل مع فقدان الذاكرة الناجم عن اعتلال الكلية السكري؟ ويتسبب إعتلال الكلى السكري كتبها على المدى الطويل من الضرر مرض السكري، والخصائص الأكثر تميزا هو أن يكون ارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم. كنوع من أمراض الكلى، وسوف تحفز العديد من الأعراض وفقدان الذاكرة هو واحد منهم.
لماذا إعتلال الكلى السكري يمكن أن تسبب فقدان الذاكرة؟
ووفقا لأبحاثنا، هو سبب فقدان الذاكرة في الدماغ عن طريق damage.Diabetic إعتلال الكلى عادة ما يجلب الأوعية الدموية damage.what هو أسوأ من ذلك، في منطقة الدماغ التي لديه وظيفة من المواد تذكر حساسة لنقص في الدم. لذلك إعتلال الكلى السكري بسهولة أن تسبب فقدان الذاكرة.
كيفية التعامل مع فقدان الذاكرة الناجم عن اعتلال الكلية السكري؟
كما تعلمون، هو سبب فقدان الذاكرة عن طريق اعتلال الكلية السكري، لذلك تركز معاملتنا على علاج إعتلال الكلى السكري.
العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر تقدما في الصين. فإنه يعامل الدم بدلا من علاج الكلى. على المدى الطويل ارتفاع نسبة السكر في الدم في الدم يجلب الضرر للهياكل السفن. لذلك نحن بحاجة لعلاج لهم في المقام الأول وذلك لتجنب مزيد من الفشل الكلوي. نحن بحاجة للعثور على العناصر التي هي بحاجة ماسة أكثر. توفر الأدوية الصينية nutritions لوبالتالي الأوعية الدموية يساعد انتعاشها والأدوية regeneration.Chinese إصلاح الأوعية الدموية وبالتالي إعادة بناء وظيفة تكوين الدم والتخثر في الدم.
حار العلاج ضغط
الأدوية الصينية الشهيرة في السيطرة على تطور اعتلال الكلية السكري. يستخدم العلاج ضغط الساخنة الأدوية الصينية خارجيا وبالتالي إصلاح أضرار في الكلى واستعادة وظائف الكلى من وجهة نظر الجذر. مع مساعدة من جهاز التناضح، وتتسرب إلى الكلى تدريجيا. حار العلاج ضغط يوسع الأوعية الدموية تقدم ما يكفي من الدم والأكسجين ومنع مزيد من الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه كان لديه أيضا وظيفة مضادة للالتهاب ومضادة للتخثر. تدهور المصفوفة خارج الخلية وظيفة أخرى للعلاج ضغط الساخنة.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج إعتلال الكلى السكري، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق