احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أهم أعراض الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


ما هي أهم أعراض الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها؟ في العيادة، بعد أمراض الكلى الوقوع في مرحلة متقدمة، وأكثر من نصف وظائف الكلى قد فقدت. خلال هذه الفترة، فإن المريض يعاني المزيد والمزيد من الأعراض. وكما يقول المرض أسوأ من ذلك، سوف تستمر وظيفة الكلى في التدهور، وسوف تظهر المزيد من الأعراض.
ما هي أهم أعراض الفشل الكلوي؟
1. تدهور الصرف: المياه، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة، يمكن أن يسبب وذمة أو الجفاف من النظام تكون الدم: تنفيذ فقر الدم الحاد في النهاية قد يكون مختلف هيئات ميل النزيف.
2. المظاهر الجلدية: جفاف وتقشر، غير لامع، وفرط التصبغ الناجم عن البشرة الداكنة، حكة في الجلد، قد يكون التورم والالتهابات الجلدية أيضا.
3. الجهاز الهضمي: أداء فقدان الشهية والغثيان والقيء والإسهال والنزيف المعوي. نظام الهيكل العظمي: العظمي الكلوي والعظام وآلام المفاصل العرض.
4. الجهاز التنفسي: الزفير الغازات، الحماض الأيضي يمكن أن يتنفس.
5. الروح الجهاز العصبي: أداء الروحي والشعور بالضيق، والدوخة، والصداع، وفقدان الذاكرة، والأرق، وخدر وحكة في اسلوب "تململ الساقين" متلازمة، ورائحة غير طبيعية ربما، وصعوبة التبول، والحالات الشديدة غيبوبة.
كيفية علاج الفشل الكلوي وتخفيف تلك الأعراض لهذا المرض؟
العلاج المناعي والصغرى، الطب الصيني Osmotherpay يمكن أن تساعدك على السيطرة على المرض، إذا يمكنك أن تأخذ منهم في وقت سابق، قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى، ويعيش حياة الجودة. تلك اثنين من العلاجات يمكن تخفيف هذه الأعراض عن طريق تحسين وظائف الكلى وحماية تلك المتبقية. بعد تحسن وظائف الكلى، فإن الأعراض الناجمة عن هذا المرض اختفى تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاجات لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق