احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 17٪ وظائف الكلى هل يمكنني تجنب غسيل الكلى


مرحبا، طبيب، أنا قلت فقط عن طريق طبيبي أن المرض بلدي قد تقدم إلى الفشل الكلوي، والآن لي وظيفة الكلى هو 17٪ أو أقل. أريد أن أعرف هل هناك أي طرق يمكن أن تساعد لي تجنب غسيل الكلى.

مرحبا، سعيد لمساعدتك. لأقول لك الحقيقة، إذا كان يمكنك أخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، يمكنك الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى. وفيما يلي بعض التفاصيل عن ذلك، دعونا ننظر لها معا.

1. أنت الآن في مرحلة الفشل الكلوي، وهو ما يعني قد تعرض للتلف وظيفة الكلى الخاصة بك على محمل الجد، وهناك بقيت العديد من السموم في الجسم لتلف وظائف الكلى. مع مرور الوقت، إذا كنت لا يمكن مسح السموم بشكل فعال، فإنه يزيد من تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على الأنسجة أو الأعضاء الأخرى في الجسم. كما واقع الأمر، مرض الكلى هو نوع واحد من المرض التقدمي المزمن، وهو ما يعني تم هذا المرض يعاني من فترة طويلة نوعا ما، لذلك لن يؤثر على حياة المريض فجأة، ولكن المضاعفات هو أساسا العوامل التي تهدد حياة المريض.

2. وظيفة الكلى الخاصة بك هي 17٪، مما يعني أن هناك المتبقية بعض وظائف الكلى في الكلى، وكان لا تلف الخلايا الذاتية في الكلى تماما، لذلك، هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك أن تكون improved.There ثلاثة أنواع والخلايا الذاتية في جسمك: الخلايا الميتة والخلايا التالفة وcells.We صحية يمكن إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة لوقف مزيد من الضرر. ولكن، إذا كنت لن تكون قادرة على تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل التعافي تدريجيا.

3. الصينية التقليدية عشبة الطب والعلاج المناعي يمكن أن تساعدك على تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي تودع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعدك على منع ضررا مزيد من وظيفة الكلى الخاصة بك، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعدك على تجنب التصلب مزيد من السفن الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.

إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو تحسين وظائف الكلى الخاصة بك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق