احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy علاج إعتلال الكلى السكري


يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية السكري؟ هناك أظهر عدد كبير من الدراسات أن أوائل اعتلال الكلية السكري هو عكسها، وهو ما يعني اعتلال الكلية السكري ويمكن علاجه عن طريق العلاج في الوقت المناسب. والطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال لمرض الكلى كما أنها مفيدة لعلاج هذا المرض.

بشكل عام، في المراحل المبكرة من المرض، ورقابة صارمة من مستويات السكر في الدم في المعدل الطبيعي يمكن تحسين الكبيبي الغشاء القاعدي الترشيح المتوسطة على نحو فعال. انخفاض بيئة الكبيبي، وبالتالي تقليل كمية النزيف الزلالي، وجعل حتى عادت حالة إلى وضعها الطبيعي. ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy قمع الكبيبي سماكة الغشاء القاعدي بشكل فعال وتعزيز قيمة الخلايا، معدل الترشيح الكبيبي في المعدل، للحد من تصريف بروتينية.

اذا كنت دخلت مرحلة خطيرة من أمراض الكلى، ويعاني من الأنابيب الكلوية، الجزيئات البروتين تسرب وارتفاع ضغط الدم الشديد في نفس الوقت. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو اختيار الله لك. فإنه يمكن السيطرة على ضغط الدم ونسبة السكر في الدم على نحو فعال، فضلا عن درجات متفاوتة من التحسن في بروتينية، وبالتالي إبطاء تطور المرض.

الأعراض في نهاية اعتلال الكلية السكري وتشمل: جفاف الفم، فقدان الشهية، والشعور بالضيق والتعب وآلام الظهر وتورم الجسم، والغثيان، والتقيؤ، ومملة، وفقر الدم، وبرودة، ورائحة الفم من الأمونيا، والحكة الجسم، ونزيف في الأنف بسهولة، النزيف البولية، وضيق في التنفس، وتشنجات الأطراف وزيادة الكرياتينين. إذا وجدت الأعراض المذكورة أعلاه. يجب عليك استشارة طبيبك، وكذلك للسيطرة على المرض في أقرب وقت ممكن لمنع هذا المرض يذهب إلى ما هو أسوأ.

عادة، غسيل الكلى أو زرع الكلى هي مفيدة لتخفيف الأعراض. ولكن إذا كان يمكنك الحصول الطب Osmotherpay الصغيرة الصينية في الوقت المناسب، قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج من اعتلال الكلية السكري أو تريد أن تعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى وزرع الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق