احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.2


كيفية علاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.2؟ كما تعلمون، أمراض الكلى هو نوع من المرض المزمن التدريجي ذلك بصفة عامة، والمريض لن يكون له أي إزعاج الكثير في مرحلة مبكرة. ومع ذلك، فإن العلاج في الوقت المناسب لا يزال يعني الكثير بالنسبة للمريض مرض الكلى.
الكرياتينين 2.2 في أمراض الكلى يعني ماذا؟
في الواقع، عندما ارتفع الكرياتينين، فهذا يعني تضرر لا يقل عن 50٪ من وظائف الكلى لها. لذلك، حتى المريض مع الكرياتينين 2.2 لا يوجد لديه أعراض الكثير، ونحن أيضا يمكن أن نعرف أن كلاهم قد تعرضت للتلف.
كيفية علاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.2؟
الطب Osmotherpay الصغيرة الصينية باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه من المفيد جدا لعلاج أمراض الكلى. هناك أربع وظائف في هذا العلاج، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، والدورة الدموية ويمكن تحسين ويمكن تفنيدها السموم من الدم.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض مع مستوى الكرياتينين 2.2 الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتقدمة، كما أنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية. في كلمة واحدة، يمكن للفي وقت سابق المريض الحصول على العلاج، ويمكن أن يتحقق الأثر العلاجي أفضل. ذلك بالإضافة إلى علاج منتظم (النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى)، في وقت مبكر كشف والتشخيص أيضا أن تلعب دورا هاما جدا في علاج أمراض الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول كيفية علاج أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني ص ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق