احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الفعالة في علاج مرحلة المرض الكلوي 3


ما هي العلاجات فعالية في علاج أمراض الكلى المرحلة 3؟ في العيادة، ويمكن تقسيم أمراض الكلى إلى خمس مراحل والمرحلة 3 هي مرحلة حيوية، من دون سيطرة جيدة قد تقدمت الى أورميا في سرعة سريعة.
ما هي العلاجات فعالية في علاج أمراض الكلى المرحلة 3؟
عادة، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المرحلة 3، وخاصة عندما تعاني من أعراض خطيرة، قد يوصي الأطباء غسيل الكلى لهم. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم، لأنهم يمكن أن يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. طالما يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
بالنسبة للمريض يعانون من أعراض خطيرة يجب عليهم وقف تطور تليف الكلى، وإصلاح الكلى التالفة، واستعادة وظيفة الكلى وحماية تلك الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. علاج لتنقية الدم يمكن أن يساعد الجسم على التخلص من النفايات والسموم من عملية التمثيل الغذائي، وتنظيف الدم الملوث لدعم الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والاستقرار والتوازن الحمضي القاعدي من الشوارد. المكونات الصيدلانية الفعالة في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay يمكن أن تخترق بفاعلية في الفضاء من تلف الكلى، وتدهور الملوثات، وتمدد الأوعية الدموية، مما يجعل الدم بسلاسة، وتعزيز الخلايا المناعية وإزالة أكلة من المركبات المناعية، وبالتالي قمع على نحو فعال في التهاب المناعة، وزيادة الجهاز المناعي، تخثر، ومنع بشكل فعال التليف الكلوي وتساعد الكليتين على إصلاح نفسه.
حاليا، تعتبر العلاج تنقية الدم والطب الجزئي الصيني Osmotherapy ليكون أفضل علاج لمرض الكلى المزمن، وقدم تأثير علاجي جيد في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay والعلاج تنقية الدم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق