احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضى الفشل الكلوي من السهل الحصول عليها الحمى وكيفية التعامل معها


لماذا مرضى الفشل الكلوي من السهل الحصول على الحمى وكيفية التعامل معها؟ الحمى هي ظاهرة شائعة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، ما هو أسوأ من ذلك، فإنه سيتم تسريع تطور هذا المرض. أولا، يمكن للحمى يسبب زيادة في البروتين في البول، زيادة في عبء الكلى، وسوف يؤثر تعاطي المخدرات، مما أدى إلى انتعاش من المرض.
لماذا مرضى الفشل الكلوي من السهل الحصول على الحمى؟
نظرا لقيود صارمة في النظام الغذائي، سيتم فقدان كميات كبيرة من البروتين والألياف في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، مما يقلل من الجهاز المناعي للمريض، لذلك المرضى الذين هم عرضة بشكل خاص للعدوى، بما في ذلك التهابات الجهاز التنفسي العلوي والتهابات الجلد، والالتهابات المعوية، المسالك البولية، وهكذا دواليك. عندما نظام المناعة في الجسم على محاربة هذه العدوى، فإن المريض يكون لها الحمى.
كيفية علاج الحمى في الفشل الكلوي؟
1. يجب تحسين الجهاز المناعي: لضمان التغذية الكافية وممارسة التمارين الرياضية المناسبة هي الطريقة الأساسية. للمرضى في انخفاض درجة حرارة الجسم، فمن الأفضل عدم تناول الدواء لمنع تلف الكلى. إذا كنت حقا لا يمكن أن يقف لرؤية الطبيب، إلى العلاج المناسب للعلاج المريض. والمفتاح هو العلاج.
2. عطلة: الراحة في الفراش عندما أعراض واضحة، لا تظهر أعراض واضحة، ولكن أيضا لتجنب العمل البدني. وذمة وارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن يكون واضحا في اتباع نظام غذائي قليل الملح.
3. مكافحة العدوى: للوقاية والعلاج من العدوى، وإزالة الآفات المصابة، والانتباه إلى النظام الغذائي، لا تأكل بقايا الطعام، زرعت على جانب طريق الأشياء غير الصحية، وإيلاء الاهتمام لتدفئة الباردة، لضمان البشرة نظيفة وغسل الملابس في كثير من الأحيان.
4. مغفرة من الضروري أن تولي اهتماما للراحة لتجنب الإرهاق. منع جيوب العدوى. تجنب استخدام الأدوية تلف الكلى.
بشكل عام، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن بسبب الحمى المؤسسي، في المقابل، لديها حمى تلف الكلى. وهكذا، والوقاية والعلاج في الوقت المناسب أمر ضروري. إذا كنت ترغب في العثور على علاج فعال للفشل الكلوي والأعراض الناجمة عن ذلك، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق