احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب وعلاج الأرق في إعتلال الكلى السكري


ما هي أسباب وعلاج الأرق في اعتلال الكلية السكري؟ يرجع ذلك إلى انخفاض في وظائف الكلى، وكثير من السموم تتراكم في الجسم، ويؤدي إلى تلف الدماغ والجهاز العصبي للمريض. عند هذه النقطة، قد تظهر على المريض الظواهر مثل الصداع، والدوخة، في هذا الوقت كان المريض يعاني من ظاهرة الأرق. آخر هو حقيقة أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لديهم مشاعر من القلق، والتي يمكن أن تؤثر أيضا المرضى الذين يعانون من النوم.
كيفية علاج الأرق في اعتلال الكلية السكري؟
1. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري ضرورية لإقامة نظام سليم للحياة والعمل والدراسة والراحة للحد من الأرق.
2. مرضى ضعف الاعصاب من حيث النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما خاصا للطعام مغذ التالية للدماغ، مثل الشاي وبذور اللوتس، المني عصيدة تساعد على النوم. أيام الأسبوع وشرب الماء الدافئ إلى النوم، لا يبقون حتى وقت متأخر، وتجنب تناول الطعام ضوء، المقلية الغذاء الشواء والطعام حار،
3. ينبغي المرضى أولا تعيين حسن الخلق، وكما يعلم الجميع أن هذا المرض والموت لا مفر منه. الذين يعانون من هذا المرض يجب أن يعالج بشكل صحيح، والحفاظ على موقف إيجابي في الحياة، لديهم الثقة للتغلب على المرض.
4. ممارسة الرياضة بشكل منتظم
بعد حصلت حالة المريض الإغاثة، قد يكون المريض التمارين المناسبة، مثل المشي، تشيقونغ، تاي تشي وهلم جرا. إذا زيادة النشاط البدني، ونوعية النوم تزيد تبعا لذلك.
5. تدليك الصحة
هناك عدة طرق للنوم جيدة جدا، مثل التدليك من الرأس، لتمشيط خدش بلطف وبشكل متكرر رأسه ورقبته مفيدة لتنقية الدم.
6. حمام القدم
حمام القدم مع الماء الساخن لمدة نصف ساعة للحفاظ على درجة حرارة الماء، ومن ثم السير في فرك يونغتشيوان مرارا أيضا مفيد لتعزيز نوعية النوم.
ومع ذلك، كل تلك الأساليب ذكرنا أعلاه فقط يمكن تخفيف الأرق في وقت قصير، لا يمكن حلها من جذورها. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا المرض يعامل يجب عليك الحصول على العلاج المنتظم في الوقت المناسب.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، ومجرد ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق