احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب ضمور الكلى في أمراض الكلى


ما هي أسباب ضمور الكلى في مرض الكلى؟ يشير ضمور الكلى إلى عدد من الأسباب التي أدت إلى فقدان تدفق الدم الى كليون والفشل الكلوي. ضمور الكلى أيضا جعل المرضى يعانون من أعراض مختلفة.
ويعتقد الطب الغربي أن الأسباب الأكثر شيوعا من ضمور الكلى من مختلف الأمراض الخلقية أو المكتسبة للحمة الكلوي، وأمراض الكلى الثانوي، التهاب الحويضة والكلية المزمن، مما يؤدي إلى حجم الكلى ينخفض، هو انخفاض وظيفة. أيضا، الأسباب الأكثر شيوعا من تضيق الشريان الكلوي، وأوقات طويلة من انسداد المسالك البولية، الشريان الكلوي تجلط الدم وانسداد، الجزر الكلوي والسل الكلوي.
السبب الأكثر شيوعا من الكلى يؤدي إلى ضمور هو تنوع الأمراض الخلقية أو المكتسبة للحمة الكلوي، وأمراض الكلى والتهاب الحويضة والكلية المزمن الثانوي مما يؤدي إلى تقليل حجم الكلى وظيفة الحد. أيضا، الأسباب الأكثر شيوعا هي ضيق الشريان الكلوي، التهاب المسالك البولية، الشريان الكلوي تجلط الدم وانسداد، الجزر الكلوي والسل الكلوي.
الطب الصيني يعتقد أن ضمور الكلى سببها النظام الغذائي غير الصحي، واضطراب المزاج الناجم عن ضعف المعدة والطحال. المعدة والطحال يحكم النظام الغذائي الهضم، وامتصاص المواد الغذائية، والتي من شأنها أن تحفز فقدان الشهية، وغيرها من أعراض ضمور الكلى. العادات الغذائية السيئة، مثل الاستهلاك المفرط للكحول (المشروبات الروحية)، والشاي، والقهوة، أو لا يمكن هضم الطعام، وما إلى ذلك، مما قد يؤدي إلى تلف الغشاء المخاطي في المعدة، بدوره يؤدي إلى التهاب المعدة السطحي ضمور الكلى. التراخي وظيفة البواب، الجزر الأمعاء والمرارة من خلال البواب في المعدة، وسوف تحفز تلف الغشاء المخاطي في المعدة من المعدة حاجز الغشاء المخاطي، مما أدى بدوره إلى ضمور الكلى والتهاب المعدة السطحي.
في حين أننا لا نستطيع السيطرة الأسباب الخلقية، لكننا يمكن أن يسهل تطور المرض، من خلال المعالجة، وحماية وظائف الكلى المتبقية.
إذا كنت ترغب في منع أمراض الكلى الخاصة بك من تدهور، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق