احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية الأدوية المساعدة أورميا المريض يقلل من صاحب غسيل الكلى تايمز بنجاح


MOHAMMED 45 عاما، وهو مريض الفشل الكلوي يأتي من النيجيري والآن مرضه قد تقدم إلى نهاية المرحلة الكلوي مرض، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. في 17 أغسطس 2015، وقال انه جاء الى المستشفى لتلقي العلاج. قبل المجيء إلى هنا، وقال انه عانى من ارتفاع مستوى الكرياتينين لمدة 3 سنوات ومن أجل السيطرة على مرضه، والطبيب قد وضعت له بموجب غسيل الكلى منذ 7 أشهر، ولكن يبدو أن ليس لديه تأثير كبير، لذلك قرر أن تأتي إلى هنا لمزيد من العلاج .

بعد إدخالها إلى المستشفى، الأطباء القيام بسلسلة من دراسة مفصلة له، والتجارب تبين أن:

الهيموغلوبين: 91 غ / L

خلايا الدم الحمراء: 3.32 س 1012 / L.

واليوريا والنيتروجين: 24.2mmol / L

مصل الكرياتينين: 1188umol / L

حمض اليوريك: 476umol / L

بعد تشخيص، أدلى الطبيب لدينا خطة علاج له، وفيما يلي بعض التفاصيل عن هذا العلاج:

1. أعطه بعض الأدوية، مثل الأدوية خافض الضغط والحد من الفوسفور، للتخفيف من تلك الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي.

2. غسيل الكلى، 3times / الأسبوع، لمساعدة الكلى لتبديد السموم في الدم

3. يصف له بعض الأدوية عشب الصينية عن طريق الفم لمساعدة الأدوية الأخرى لتحقيق أفضل الأثر العلاجي.

4. التطبيقية الساخن ضغط العلاج وقدم العلاج (هذه هي العلاجات الرئيسية) لتعزيز الدورة الدموية، وبالتالي لتحسين minicirculation الداخلية، وحماية وظائف الكلى وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

وبالاضافة الى ذلك أطبائنا تذكيره للحفاظ على ملح منخفض، منخفض الدهون، والبروتين عالية الجودة ومنخفضة البيورينات النظام الغذائي، وهو أمر مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر.

بعد العلاج:

بعد العلاج شهرين مرضه على ما يرام. مرات غسيل الكلى يقلل من 3 مرات / أسبوع إلى 2 مرات / أسبوع؛ الهبوط الكرياتينين من 1188umol / L ل756umol / L؛ يزيد من حجم البول من 1000ML إلى 2000ML. لون البول أغمق من قبل. اختفت ذمة تدريجيا. زيادة الهيموجلوبين من 91g إلى 110G.

بجانب هذه التغييرات واضحة في الأرقام، وحالته البدنية أيضا حصلت على تحسين greatly.Before القادمة إلى المستشفى وقال انه مجرد يمكن أن تأكل الخبز قليلا ولكن بعد البقاء هنا لفترة من الوقت عليه أن يبدأ لطهي الطعام لنفسه، ما هو أكثر من ذلك، يتم انتقاؤها تلك المواد من قبل الطهي نفسه في السوبر ماركت. قبل تصريفها، وقال انه طلب القيام ببعض المناورات، مثل تشغيل إلى الحديقة.

نحن سعداء جدا لرؤية مرضه يتحول جيد، ونحن من المتوقع أنه يمكن التخلص من غسيل الكلى في المستقبل القريب. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل بشأن معاملة أورميا أو ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك إرسال emailor ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق