احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب والعلاج الدائم لالفشل الكلوي


هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج دائم للفشل الكلوي؟ مقارنة مع غسيل الكلى أو زرع الكلى، وهذا النوع من العلاج هو أكثر طبيعية وآمنة، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يساعد المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض؟

هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وهذا النوع من العلاج يمكن أن تقوم بمعالجة الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، يمكن أن يؤخر أو عكس تطور مرض الكلى.

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج دائم للفشل الكلوي؟

مما سبق نعلم أن هذا النوع من العلاج يمكن أن يحسن من وظيفة الكلى التي هي النقطة الرئيسية لعكس مرض الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة هذا العلاج هو الحل الدائم. لكنك تعلم الأنسجة نخر الكلى لا يمكن اصلاحها حتى بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة متقدمة مع الكثير من الأنسجة نخر أنها قد فقدان الفرصة مرة أخرى إلى الحياة الطبيعية. على الرغم من ذلك، كما أنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق