احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع نهاية مرحلة المرض الكلوي من دون غسيل الكلى


كيفية التعامل مع نهاية مرحلة المرض الكلوي (المرحلة 5 CKD) دون غسيل الكلى؟ في ظل الظروف العادية، المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي بحاجة لقبول غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. ثم، هل من الممكن للمرحلة 5 مرضى مرض الكلى المزمن دون غسيل الكلى؟
مرضى المرحلة 5 CKD الرجوع إلى وظائف الكلى أقل، الذي فشل في إبعاد المرضى على العيش الطبيعي life.For المرحلة 5 مرضى CKD، والمواد السامة تتراكم في الجسم مما يؤدي إلى حدوث القيء والتعب والشعور حكة، المعدة، الأمونيا في الفم، وذمة وفقر الدم. دون علاج فعال، المرحلة 5 CKD يجلب الحياة قصيرة المتوقع للpatients.As نعلم جميعا، والطب الصيني لديه وظيفة لعلاج المرحلة 5 CKD من منظور الجذر. الأدوية الصينية في حاجة الى وقت طويل لإعداد ولها دورة طويلة. وفي الوقت نفسه الاعشاب الصينية الثمينة. لذلك نحن بحاجة لجعل ارتفاع لدينا الأدوية الصينية التقليدية.
كيفية التعامل مع نهاية مرحلة المرض الكلوي من دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay هي الأكثر تقدما في العلاج الأدوية الصينية. مصنوعة الاعشاب الصينية إلى قطع، والتي هناك حاجة لوضعها في أكياس صغيرة. أكياس اثنين من الأدوية الصينية تنشيط العمل على الكلى من خلال نقاط الوخز الخاصة. الأدوية الصينية تنشيط التسلل الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر أيضا nutritions للكلى لتحسين وظائف الكلى. الى جانب ذلك، هذا النوع من العلاج لديه وظيفة مماثلة مع غسيل الكلى أنهم على حد سواء إزالة ركود.
وبصرف النظر عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، تنقية الدم هو أيضا علاج آخر ليحل محل الكلى على إفراز النفايات والسموم من الجسم. وتشمل تنقية الدم تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، وترشيح الدم الإرواء الدموى. أيضا هذه التقنيات التغلب على اختصارات لغسيل الكلى وبالتالي إزالة النفايات السامة في أي حجم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج نهاية مرحلة المرض الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق