احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى للمريض أخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


يمكن لعلاجنا المريض يأخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟ في الواقع، كل من هذه العلاجات هي مفيدة في علاج الفشل الكلوي، ولكل منهما مميزاته الخاصة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لهذه العلاجات هما أن يعملا معا لجعل الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل، وهذا هو القول يمكن المريض الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بعد غسيل الكلى.

لماذا يمكن للمريض أن يأخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy بعد غسيل الكلى؟

هذا هو ل، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج الطبيعي، فإنه لن يحقق أي آثار جانبية أثناء العلاج. على مدى أكثر، فإنه من المفيد في تخفيف المضاعفات والأعراض الناجمة عن غسيل الكلى.

يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المريض تقليل أوقات غسيل الكلى؟

في الواقع، وهذا النوع من العلاج ليس فقط يمكن أن تساعد المريض للحد من مرات غسيل الكلى، ولكن أيضا يمكن أن تساعد المريض على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا من خلال تحسين وظائف الكلى المريض.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وكيف يمكن أن تحسين وظيفة الكلى؟

بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق