احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن غسيل الكلى يتحول المريض إلى مايكرو الطب الصيني Osmotherapy


يمكن لعلاجنا يتحول المريض إلى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟ في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي لأنه لا يمكن استخدامها بشكل منفصل في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم مساعد أو العلاج البديل لغسيل الكلى.
يمكن لعلاجنا يتحول المريض إلى الطب الجزئي الصينية Osmtoherapy؟
كما ذكرنا في البداية، هذا النوع من العلاج يمكن استخدامها مع غسيل الكلى معا. في المقام الأول، ويمكن استخدامه كعلاج مساعد. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن لهذه الأعراض والمضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى يكون بالارتياح. كما تحسنت وظائف الكلى، ويمكن تقليل مرات غسيل الكلى تدريجيا، في الماضي، وتوقفت. ثم علاجنا يمكن المريض يتحول إلى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy المريض مرض مساعدة الكلى على التخلص من غسيل الكلى؟
أنت تعرف هذا النوع من العلاج هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. كما تحسنت وظائف الكلى الكلى يمكن القيام بعملهم بشكل أفضل، لذلك المريض مرض الكلى يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج أو ترغب في التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا او ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق