احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية الأدوية المساعدة أورميا المريض على مرضه تحت السيطرة


اسم المريض: ZIBIDI
الجنس: ذكر
العمر: 33
الحالة الاجتماعية اعزب
ZIBIDI هو المريض أورميا من تونس، يوم 15 أغسطس عام 2015، وصل الى المستشفى لتلقي العلاج. قبل المجيء إلى هنا، وقال انه يعاني من تورم في الأطراف السفلية 3 سنوات، وارتفاع مستوى الكرياتينين 2 سنوات.
الاختبارات الروتينية معارض: ضغط 130 / 90mmHg، وعدد دقات القلب 100 نبضة / دقيقة. خلايا الدم الحمراء من 4،05 × 1012 / L، الهيموغلوبين 109g و/ L. البول العادي: الجلوكوز - والبروتين 2+، والدم غامض 2+، 16.8mmol اليوريا النيتروجين / L، مصل الكرياتينين 1023umol / L، 421umol حمض اليوريك / LV . إلا أنه كان من الصعب في التنفس للمريض.
كما فشل المريض الكلى الكرياتينين له مرتفع جدا التي تشير إلى مرضه هو خطير جدا (قد تقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المرحلة، وهذا هو بولينا). على الرغم من أن المريض في حالة خطيرة، ولكن الأطباء لدينا ثروة من الخبرة يمكن أن تعطي العلاج الأنسب للمريض. بعد تحليلها، أدلى بها الطبيب خطة العلاج له، والتي شملت Osmotherapy الطب الجزئي الصيني العلاج الطب والعلاج حمام القدم حقنة شرجية، حمام الطب الصيني والوخز بالإبر والعلاجات الأخرى.
بعد فترة من العلاج متأنية، حالة المريض الحصول تحسنت كثيرا. كان يمكن أن النوم بشكل جيد مع أي صعوبات في التنفس. وعلاوة على ذلك، يزيد من كمية البول له من 300 مل الى 500-600 مل، وغيرها من تحسين النتائج بشكل كبير وتشمل: الهيموغلوبين 112 غرام / لتر، ومجموع غاز ثاني أكسيد الكربون 8.1mmol / لتر. الكرياتينين 769umol / لتر، البروتين 1+، 2+ غامض الدم.
المرضى وأسرهم نحن راضون جدا مع تأثير العلاج في المستشفى، كطبيب أنا أيضا أشعر بالسعادة جدا. إذا كنت تريد أيضا أن حصلت على التشخيص الجيد من أورميا، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني. بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك مع أفضل النصائح في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotamil.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق