احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن ضمور الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم


يمكن ضمور الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟ في الواقع، يمكن أن معدلات طويلة من ارتفاع ضغط الدم يحفز ضمور الكلى، إذا تركت دون علاج قد يؤدي إلى الفشل الكلوي، حتى أورميا.
لماذا ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تسبب ضمور الكلى؟
وارتفاع ضغط الدم يبدأ نظام الرينين أنجيوتنسين ويسبب تضيق الأوعية الكلوية ونقص الدم والأوكسجين في الكلى، وبالتالي فإن الكلى يتقلص تدريجيا. حتى بالنسبة للمريض الذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم لفترة طويلة، فإنها يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
كيفية تحسين وظائف الكلى الناجمة عن ضمور الكلى؟
النقطة الرئيسية لتحسين وظيفة الكلى لتمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. بعد وصول الدم والأكسجين في الكلى كافية، سيتم تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن تحقيق هذا يهدف من خلال إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. ولكن أن تكون بصراحة، الكلى ضمور لا يمكن استرداد أي أكثر من ذلك، لأن تلك الأنسجة تنخر لا يمكن إصلاحه، وذلك على المريض مرض الكلى مع ضمور الكلى يجب أن تتخذ إجراءات في الوقت المناسب، بحيث يمكنك الحصول على فرصة للتأخير، حتى وقف تطور الفشل الكلوي.
إذا كنت مريضا الذين هم في نفس الوضع والمهتمين في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق