احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن المنشطات عكس مرض الكلى المزمن


يمكن المنشطات عكس مرض الكلى المزمن؟ كما نعلم جميعا، في هذه المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، وينصح الأطباء دائما بعض المنشطات لالمريض لتخفيف تلك الأعراض. ويبدو أن هذا النوع من الدواء لا يمكن أن تساعد المريض يعيش على نحو أفضل، ولكن هل هذا صحيح أن المنشطات يمكن عكس مرض الكلى؟
يمكن المنشطات عكس مرض الكلى؟
في الواقع، والأدوية التي تساعد في قمع التهاب في الكلى ويقلل من نفاذية الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. وبالتالي، فإنها يمكن أن تقلل من البروتين في البول وتخفيف الأعراض الأخرى مؤقتا. ومع ذلك، فإنها لا يمكن إزالة تلك المواد الضارة في الكلى والدم، ولا يمكن منع التغيير الهيكلي السلبي في الكبيبات. لذلك هذا هو القول، والمنشطات لا يمكن تخفيف تلك الأعراض من مرض في الكلى ولكن لا يمكن عكس هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد لعكس مرض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كنوع من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه من المفيد لعكس مرض الكلى. أنت تعرف هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. مع هذه المهام، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. وعلاوة على ذلك، وهذا النوع من العلاج أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد ركود من الدم.
بشكل عام، مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى أمراض الكلى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. حتى بالنسبة للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة، كما أنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في الحصول على مرض الكلى الخاصة بك عكس في مرحلة مبكرة، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق