احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج جيد للPKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


ما هو العلاج الجيد للمريض PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ يبدو أن تقشير وبزل نوعان من الطرق الشائعة لعلاج الخراجات، لكنها ليست هي أفضل علاج لPKD المريض.
لماذا نحن لا ننصح تقشير وبزل لPKD المريض؟
كما أن تلك الخراجات التي تنمو على الخارجية الكلى، تقشير وبزل يبدو أن تكون سهلة للقضاء عليها. ولكن ليس هناك شك في أن هذا النوع من العلاج يمكن أن يسبب أضرار للكلى نفسها. أيضا العدوى من السهل أن يحدث. والخراجات الصغيرة تنمو بشكل أسرع كما يقلل من ضغط المحيطة بها.
كما أن تلك الخراجات التي تنمو على الداخلية من الكلى، تقشير وبزل لا يكون الموصى بها، وهذا هو لأننا لا يمكن أن نتأكد من أننا يمكن أن collimate تلك الخراجات الداخلية. إذا فشلت العملية، لا يمكننا أن نتوقع مدى الضرر الذي يجلب إلى الكلى.
إذا كان هناك العديد من الخراجات تنمو على الكلى، بغض النظر عن هذه الخراجات الداخلية أو الخارجية، فإننا لن يوصي تقشير وبزل.
ما هو العلاج الجيد للPKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
أنت تعرف لمرضى PKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين قد تضررت كلاهم في حد ما، إذا لم يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، والإرادة مرضهم يذهب أسوأ وأسوأ وآخر قد يذهب إلى أورميا، ثم غسيل الكلى وزرع الكلى سيكون خيارهم الوحيد.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن تقليص أحجام الخراجات وتمنع نمو منهم في الطرق الطبيعية. وهذا هو القول، فإنه يمكن السيطرة على PKD دون مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق